بالصور.. محافظ أسيوط ومدير الأمن ينهيان خصومة ثأرية بين عائلتين

الثلاثاء، 05 يناير 2016 04:32 م
بالصور.. محافظ أسيوط ومدير الأمن ينهيان خصومة ثأرية بين عائلتين
إيمان ثروت

شارك المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، واللواء عبد الباسط دنقل مدير الأمن، فى إنهاء الخصومة الثارية بين عائلتى أل شاذلى والشلاتيت، وذلك ظهر اليوم الثلاثاء بسرداق كبير بقرية النخيلة.

وشارك فى الصلح عدد من القيادات الأمنيه وعلى رأسها اللواء طه الزاهد مدير الأمن الامن السابق والعميد احمد سعد ابو عقرب واللواء مجدى القمرى مساعد مدير الأمن العام وأيضا العميد أشرف رياض رئيس فرع الأمن العام و الرائد عبد المجيد مختار والنقيب مصطفى ابودومة والنقيب هيثم شمس والنقيب احمد المسيرى والنقيب احمد ثمرات وعدد من قادة الدين الاسلامى والمسيحى على رأسهم الشيخ محمود العجمى وكيل وزارة الاوقاف بأسيوط والشيخ سيد عبد العزيز امين لجنة عام بيت العائلة بأسيوط والقمص ميخائيل ميخائيل عضو لجنة فض المنازعات ببت العائلة، والحاج عبد الفتاح جمال عضو مجلس النواب وعدد من القادة الشعبين والتنفيذين وعائلات القرية وبعض القرى المجاورة.

وقام بمبادرة الصلح اللواء طه الزاهد والعميد أحمد سعد والأستاذ حمدى أبو حمد والأستاذ صلاح خليفة شلبى والحاج عطية مصطفى جعفر والحاج كحلاوى القاوى والحاج صلاح عبد المنعم عبد الله وتم الإتفاق على شرط جزائي قدرة مليون جنية لمن يخالف ذلك الصلح من الطرفين وذلك حسب الأستاذ حمدى شلتوت.


وفى نهاية الصلح أكد اللواء عبد الباسط دنقل على اهمية الحفاظ على الوحدة والمودة بين الناس فى زمن اتسم بأزمة الأخلاق وأن الإختلاف من سمات البشر لكن لا ينبغى أن يكن سببا لخلافنا .
والجدير بالذكر أن تلك الخصومة استمرت منذ 2012 وراح ضحيتها هانى محمد سيد شاذلى وعماد خليفة حسن من عائلة الشلاتيت والتى نشبت بينهم على الخلاف على ملكية عقار

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق