أمن الإسكندرية يضبط عدد من الهاربين

الجمعة، 15 يناير 2016 06:13 م
أمن الإسكندرية يضبط عدد من الهاربين
صوره تعبيريه

تمكنت قوات الأمن بالإسكندرية من ضبط تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالأسلحة شرق المحافظة، وعاطلين في جرائم السرقة، فضلا عن إلقاء القبض على هاربين من تنفيذ عقوبة السجن المؤبد.

وكان قسم شرطة مينا البصل قد تلقى بلاغا يفيد بقيام شخصين بممارسة نشاط إجرامي في مجال الاتجار بالأسلحة بدائرة القسم.

أمر العميد شريف عبد الحميد مدير مباحث الإسكندرية، بتشكيل مأمورية شارك فيها ضباط قسم شرطة مينا البصل وقوات من الأمن المركزي، وتم ضبط كل من: سعد س 67 عاما بالمعاش مقيم دائرة القسم السابق إتهامه في القضية، جنح أمن دولة طوارى " تهريب أسلحة "، وحسن.م.ع 49 عاما - عاطل مقيم دائرة قسم أول المنتزه بحوزتهما العديد من الطلقات المختلفة ومجموعة من الأدوات تستخدم لفك وتركيب الأسلحة النارية، ومبلغ مالي 1700 جنيه و4 هواتف محمول.

بمواجهتهما، أقرا بتكوين تشكيل عصابي تخصص في الإتجار في الأسلحة النارية وحيازتهما للذخائر وأجزاء الأسلحة المضبوطة بقصد الإتجار، والأدوات في تصنيع الأسلحة النارية.

تحرر المحضر جنايات قسم شرطة مينا البصل، وجار العرض على النيابة.

فيما ألقى ضباط مباحث الإسكندرية، القبض على عاطلين بحيازتهما بندقية خرطوش، وطبنجة وذخيرة، تخصصا في جرائم السرقة.
وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة باب شرقي تفيد قيام كل من إبراهيم.ا 25 عاما - عاطل، ومحمد. س 26 عاما - عاطل مقيمان بدائرة قسم سيدي جابر، بتكوين تشكيل عصابي تخصص فى ارتكاب حوادث السرقات بدائرة المدينة مستخدمين دراجة نارية بدون لوحات معدنية.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهما وبحوزة المتهم الأول بندقيه خرطوش تركي الصنع عيار 12، و4 طلقات من ذات العيار، وبحوزة الثاني طبنجة عيار 8.5 مم، و3 طلقات من ذات العيار.

بمواجهتهما، إعترفا بارتكاب 7 حوادث سرقة، وبإرشادهما تم ضبط المسروقات.. وبعرض المتهمين على النيابة العامة، قررت حبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيق.

فيما تمكن ضباط تنفيذ الأحكام بالإسكندرية من إلقاء القبض على هاربين من تنفيذ عقوبة السجن المؤبد.

تمكن ضباط وحدة مباحث تنفيذ أحكام قسم شرطة الجمرك من ضبط المدعو: شعبان.ف 29 عاما- عاطل مقيم دائرة القسم المحكوم عليه في القضية جنايات قسم شرطة اللبان مخدرات غيابيا بالسجن المؤبد.

كما تمكن ضباط وحدة مباحث تنفيذ أحكام قسم شرطة سيدى جابر، من ضبط المدعو: وليد.م.ع 28 عاما - عاطل مقيم دائرة قسم باب شرقى المحكوم عليه في القضية جنايات القسم مخدرات غيابيا بالسجن المؤبد.

تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاههما وجار العرض على النيابة.

من ناحية أخرى، شنت مديرية أمن الإسكندرية بالتعاون مع مديرية الزراعة حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالمعمورة؛ أسفرت عن إزالة 50 حالة تعدي.

قام ضباط قسم شرطة البيئة والمسطحات بحملة بالاشتراك مع اللجنة المشكلة من مديرية الزراعة بالإسكندرية وحي ثان المنتزه وجهاز تحسين الأراضي بمعداتهم، بإزالة 50 حالة من التعديات الواقعة على الأراضي الزراعية بنطاق إدارة المعمورة الزراعية دائرة قسم شرطة ثان المنتزه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق