تقرير.. 4 أزمات تحاصر مواجهة الزمالك و المصرى

الثلاثاء، 19 يناير 2016 02:03 م
تقرير.. 4 أزمات تحاصر مواجهة الزمالك و المصرى
الزمالك و المصرى
رامي بركات

تحيط مباراة الزمالك والمصري، المقرر لها غدا الأربعاي، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الممتاز، عدة ازمات حادة قبل انطلاقها مما يجعلها اكثر اثارة وسخونة خاصة ان الفريقين اصحاب شعبية جارفة في الشارع المصري.

وتنشر "صوت الأمة" 4 أزمات قد تؤثر على هذا اللقاء في ظل اجواء مشتعلة للغاية.

1- احمد حسام "ميدو":-

لعل ابرز عنصر في هذه المواجهة هو "ميدو" الذي يخوض مباراته الأولى في الاسماعيلية وهو مدرباً للزمالك علماً بأنه كان مديرا فنيا للاسماعيلي ويخوض مباريات "الدراويش" على هذا الملعب مما ينبأ بوجود ازمة بينه وبين الجماهير الصفراء، وقد قرر ميدو تقديم إستقالته من تدريب الإسماعيلي، نتيجة للأزمة التي نشبت بينه وبين حسني عبد ربه قائد الإسماعيلي.

2- حسام وابراهيم حسن:

يعد "التوأم" المديرين الفنين لنادي المصري البورسعيدي، طرف كبير ايضا في خلق مشكلة حقيقية نظرا لكثرة اعتراضاتهم المستمرة مع الحكام بجانب ايضا ان "ميدو" هو الاخر يشكو التحكيم مما قد يسبب ازمة كبرى.

3- الجماهير:
يشكو العديد من الأندية في الفترة الاخيرة بوجود عدد كبير من جماهير الزمالك في مباريات الدوري خاصة المباراة الاخيرة امام اتحاد الشرطة، ولذلك من الوارد بقوة حدوث ازمة بين جماهير ناديين كبيرين لاسيما في ظل حضور جماهير الفريق الاخضر لمباريات فريقها بجانب حضور الجماهير البيضاء ايضا لمواجهات الفارس الأبيض.

4- الحكم محمد الحنفي:
يعد هذا العنصر من اهم العناصر التي قد تؤثر على مباراة كبيرة مثل مباراة الزمالك والمصري خاصة في ظل وجود حالة تشاؤم من الجماهير البورسعيدية تجاه الحكم، وفي المقابل تسود حالة سعادة داخل الجماهير البيضاء مما قد يتسبب في ازمة خارج ارض الملعب، حيث ان الزمالك لا يخسر مع الحنفي مطلقا في الفترة الاخيرة بعدما فاز معه الموسم الماضي في 5 مباريات.

وفي المقابل يمتلك المصري ذكريات سيئة مع الحنفي حيث انه خسر أمام الزمالك والأهلي وتعادل مع الطلائع وفاز فقط على حرس الحدود خلال مباريات الموسم الماضي من الدوري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق