النيابة تستمع لأقوال مصابي تصادم قطار بسيارة بالسخنة

الخميس، 21 يناير 2016 10:23 ص
النيابة تستمع لأقوال مصابي تصادم قطار بسيارة بالسخنة

استمعت النيابة العامة بالسويس، لأقوال المصابين في حادث تصادم قطار بضائع وسيارة نقل بطريق العين السخنة -السويس، وخروج الجرار، أمس الأربعاء، فقد تسبب الحادث في إصابة قائد السيارة النقل وتابعه، وتم نقلهما إلى مستشفى السويس.

وكان اللواء مجدي عبد العال مدير الأمن، قد تلقى إخطارًا من الرائد أحمد دراز رئيس مباحث قسم عتاقة، يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق القطامية القديم، بين شاحنة وقطار، وتبين أن عامل المزلقان الكائن بمدخل طريق «السويس - القطامية القديم»، قد غفل عن عمله، ولم يغلق المزلقان، لمنع السيارات من العبور، وتصادف أثناء مرور القطار عبور سائق بشاحنته مسرعًا، فاصطدم بقطار البضائع القادم من ميناء الأدبية، ومتجه إلى القاهرة، وتسبب ذلك في خروج جزئي لجرار القطار عن القضبا، وإصابة سائق الشاحنة وتابعه.

وأكد مصدر أمني، أن الحادث لم يؤثر على الحركة المرورية بالسخنة، حيث أن طريق القطامية القديم، لا يشهد حركة مرور مركبات، باستثناء الشاحنات المتجهة للمحاجر، وشركات الأسمنت.

وأشار المصدر إلى أنه على الفور تم الدفع بونش لرفع الجرار وإعادته لمساره على القضبان، تميهدًا لاستئناف حركة السير على خط سكة حديد «الأدبية - القطامية» مرة أخرى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة