لو بنت في الأسانسير ما تركبش معاها.. 5 مواقف أساسية لها في المراية ( انفوجراف )

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 12:00 م
لو بنت في الأسانسير ما تركبش معاها.. 5 مواقف أساسية لها في المراية ( انفوجراف )
لو بنت في الأسانسير ما تركبش معاها
أمنية فايد

لم يعد الأسانسير من الرفاهيات التي يحتاج إليها الأشخاص في الصعود الهبوط نتيجة للحياة السريعة ، وهناك مواقف تحدث خلال الدقائق القليلة أثناء الصعود والهبوط  تبين الألفة والود بين الجيران أو زملاء العمل تبدأ من السلام والتحيات والتجاهل والنفور ،لكن الملفت أن المصعد والمرآة المثبتة في كل زواياه الأربعة هي أحد الوسائل التي تعتمد عليها السيدات في القاء آخر نظرة علي الشكل العام سواء اثناء الخروج من المنزل أو الدخول للعمل .وهناك خمس أحداث مرتبطة بالصعود أو الهبوط بالمصعد تقوم بها السيدات والفتيات وهم..
 
تظبيط الماكياج..
آخر طلة للشكل العام لأي امرأة أو فتاة تكون في المصعد وفي حالة السرعة والاستعجال يمكن وضع الروج في المصعد ، خاصة في حالة العيش في الأماكن المرتفعة.

سيلفي انستجرام اليومى..
ظهرت موضة جديدة في الصور السيلفى لنشرها على موقع "انستجرام" تعتمد على لقطة الأسانسير والتي تتيح للفتاة إظهار إطلالتها بالكامل من خلال مرآة الأسانسير، وبذلك تستطيع الاحتفاظ بكل الإطلالات اليومية لها بصورة كاملة.

التجديد في تعبيرات الوجه..
قبل الوصول إلى مكتب المدير لمناقشته في أمر ما، تقف الفتيات أمام مرآة الأسانسير وتقوم بعمل سيناريو مشابهة لما سيحدث بعد قليل للتعرف على رد فعلها والردود المثالية التي يجب أن تكون عليها حتى تنتهي المناقشة على خير ما يرام.

ضبط الملابس..
الملابس وخصوصا الطرحة وقصة الشعر أهم ما تلقى عليه السيدات النظرة الأخيرة قبل الخروج من المصعد .

كلمتين الأسانسير..
"هنتكلم في الاسانسير" جملة شهيرة بين الفتيات للنميمة، وهي تعتبر بدل "كلمتين السر" ، وهي تقتصر على معلومة صغيرة حدثت في نهاية اليوم .
 
 
انفو رقم الخبر 671027 copy
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق