لو قررت ترتبط بفتاة عاشقة للمغامرات .. استحمل هتسيبك وتطلع رحلة في الفضاء

الأحد، 24 سبتمبر 2017 10:00 ص
لو قررت ترتبط بفتاة عاشقة للمغامرات  .. استحمل هتسيبك وتطلع رحلة في الفضاء
فتاة - أرشيفية
أمنية فايد

كثير من الفتيات لديهن حب للمغامرة  ولكن تنقصهن الشجاعة لذلك لكن قليلات هن اللاتي يقمن بالفعل في تنفيذ مخططاتهم للمغامرة ، هؤلاء الفتيات لهن طباع خاصة ، وعلي الشاب الذي يقرر الارتباط بفتاة مغامرة  أن يتحمل شطحاتها  وعيوبها  وهي   

لا تعترف بالاستقرار الأسري :

هؤلاء الفتيات لا ينتمين إلي ما تفكر فيه معظم الفتيات في العشرينيات من عمرهن وهو اختيار شلايك الحياة والاستقرار في أسرة ، لكنهن يقضين معظم أوقاتهم  في البحث عن الخروج في مغامرة جيديدة ومختلفة عما قبلها ، كما أن الشريك لابد أن يعرف إن هذا النوع يكون مستقل تماما وغير تابع لأحد  .

 

الفتاة المغامرة تريد رجل مثلها :

إذا كنت شاب عاقل ورزين ورصين فإن الفتاة المغامرة  لا تتواءم معك واختيار لها سيكون فاشل لا محالة  ، ونصيحة لك لا تقترب من هذه الفتاة لأنك لن تستطيع مجاراتها في مشوار المغامرات  .

 

شنطة سفرياتك جاهزة في أي وقت:

الفتاة المغامرة تعتبر الزواج جزء من خطتها لمشاهدة كل غرائب وعجائب العالم ، وأن الزوج سيكون مرافق لطيف لمغامرتها ومشاركتها المتعة ن علاوة علي أنها تري في هذا المرافق مصور جيد لالتقاط صور لرحلاتها وتوثيقها  .

 

هتسيبك وهتطلع الفضاء :

غالبا الفتاة المغامرة يمكن أن يشطح بها التفكير وتقدم  للذهاب إلي المريخ في رحلة ، وإذا ما اكتمل المشروع ستتركك لا محالة وستذهب في رحلتها  .

 

خطر علي ميزانية البيت:

الفتاة المغامرة يمكنها صرف كل ميزانية الأسرة علي مغامراتها ورحلاتها ، فإذا قررت الارتباط بهذه الفتاة كن سخيا معها ولا تسألها عن الانفاق.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق