فلاش باك.. المصري يفوز على الاتحاد السكندري 1-0 (انفوجراف)

السبت، 31 مارس 2018 02:17 م
فلاش باك.. المصري يفوز على الاتحاد السكندري 1-0 (انفوجراف)
المصري
أسماء عمر

يدخل فريق المصري البورسعيدى في السادسة مساء اليوم السبت اختبارًا صعبًا حينما يواجه نظيره الاتحاد السكندرى على استاد برج العرب بالاسكندرية في المباراة المؤجلة من الجولة 25 لمسابقة الدوري العام.
 
 
وكان المصري البورسعيدى قد تعادل مع الإنتاج الحربى سلبيًا في أخر ظهور له بالمسابقة المحلية ليعلن تتويج الأهلى بطلا للدوري رسميًا فيما تعادل زعيم الثغر مع بتروجت بهدفين لكل فريق في لقاء شهد تخلى الاتحاد عن الفوز بغرابة شديدة.
 
 
المصرى والاتحاد
 
 
ويحتل المصري البورسعيدى المركز الرابع بجدول الدوري برصيد 49 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 14 لقاء وتعادل في 7 وخسر 5 وسجل لاعبوه 41 هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا ومازال لديه 4 مباريات مؤجلة فيما يحتل زعيم الثغر المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 7 وتعادل في 12 وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبيه 35 هدفا وتلقت شباكه 38 هدفا ومازال لديه مباراة مؤجلة.
 
 
ويتطلع حسام حسن المدير الفنى للمصرى للعودة لنغمة الانتصارات المحلية من جديد سعيًا للزحف نحو لقب الوصيف في صراع المحتدم مع ناديى الزمالك والاسماعيلى اللذان تنتظرهما مواجهة مصيرية الاثنين المقبل بينما يأمل محمد عمر المدير الفنى للإتحاد في خطف النقاط الثلاث للتقدم للأمام في مراكز جدول الدوري بعد وداع مراكز الهبوط بفعل انتفاضة الاسابيع السابقة.
 
 
المواجهة الأخيرة التي جمعت النادي المصري بنظيره الاتحاد السكندري بمنافسات الأسبوع الثامن لبطولة الدوري، كانت قد انتهت بفوز المصري في مباراة الدور الأول بهدف دون رد سجله أحمد جمعة.
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق