"إنستجرام" يتيح فرصة جديدة لكل المعلنين عبر موقعها

الجمعة، 05 فبراير 2016 08:02 ص
"إنستجرام" يتيح فرصة جديدة لكل المعلنين عبر موقعها

بعد أن تمكنت شبكة التواصل الاجتماعي "إنستجرام" إلى ضم 400 مليون ناشط في العالم لمنصة الصور ومقاطع الفيديو الأشهر عالميا، تسعى الآن الشبكة الاجتماعية "فيسبوك" من أجل الحصول على المردود الجيد من هذه المنصة.

وضمن هذه الخطة الطويلة المدى فإن شبكة "إنستجرام" أعلنت عن مدها لإعلانات الفيديو عبر منصتها إلى الدقيقة الكاملة 60 وهذا طبعا أعلى من الفترة المسموح بها الآن وهي الـ30 ثانية.

سيكون الأمر استثنائيا لعدد معين من الشركات الضخمة مقابل مبالغ كبيرة أيضا فشركة "T-Mobile" هي الشركة الأولى التي تستفيد من المدة الجديدة للإعلانات، وستليها شركة "Warner Bros" المشهورة في إعلانها للفيلم القادم لها "How To Be Single" هذا وأطلق التطبيق واجهة البرمجة للتطبيقات الخاصة به، الأمر الذي سيمنحه دفع أقوى في قطاع الإعلان، ليصبح وسيلة متكاملة لكسب الأموال لشبكة "فيسبوك"، منذ استحواذها عليه عام 2012.

فسيتمكن الناشرون للإعلانات لأول مرة نشر إعلاناتهم الخاصة بهم في كافة المجالات بطريقة سلسة وأوتوماتيكية، الأمر الذي يمثل نقلة في استخدام التطبيق، حيث كان سابقا قد نشر الإعلانات معتمد على الاتصال بالإدارة لمبيعات التطبيق.

وتعتبر الخطوة هذه الأحدث من نوعها في خطة "فيسبوك" للدعم المادي للتطبيق، حيث إنها أتاحت في الشهر الماضي كافة الأدوات للإعلان الخاصة بالشبكة للناشرين على "إنستجرام"، كما أطلقت زر "Shop Now" الخاص بالتسوق الإلكتروني، بالإضافة الى إتاحة نشر الصور الأكبر على الإعلان الواحد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق