هشام سليم: «كلمة سر» عمل جماعي مشوق تتميز أحداثه بالإيقاع السريع

الأحد، 14 فبراير 2016 07:51 ص
هشام سليم: «كلمة سر» عمل جماعي مشوق تتميز أحداثه بالإيقاع السريع
هشام سليم

أكد الفنان هشام سليم أن نجاح الأعمال الدرامية يرتبط بمدى توفير كافة الإمكانيات التي تمكنها من المنافسة والتي تتمثل في السيناريو المحكم للعمل والإخراج المتميز والتصوير الجيد، مع الاعتماد على البطولة الجماعية، بحيث يتم اختيار الممثل المناسب للدور الذي يناسبه.

وأوضح هشام سليم، للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط، أن العمل الجماعي المنظم أساس نجاح أي عمل أو أي منظومة، مشيرا إلي نجاح العديد من الأعمال الفنية بفضل الاعتماد على العمل الجماعي والتخلي عن مسألة البطولة المطلقة أو النجم الأوحد.

وأرجع صعوبة حسم عدد كبير من الفنانين،موقفهم من المشاركة في أي عمل درامي في كثير من الأحيان إلي تسلمهم عدد قليل من الحلقات لقراءتها لاتوضح معالم الدور للحكم عليه،ومطالبة صناع تلك الأعمال،الفنانين بسرعة حسم موقفهم من العمل،مما يترتب عليه اتخاذ قرار خاطئ في بعض الأحيان بالقبول أو الرفض.

وأثنى سليم على السيناريو الخاص بمسلسله الجديد "كلمة سر" المقرر عرضه خلال سباق الدراما الرمضانية المقبل،واصفا المسلسل بأنه عمل جماعي متميز ملئ بالتشويق تتسم أحداثه المتتابعة بالإيقاع السريع،لافتا إلي أنه يواصل حاليا تصوير مشاهده في العمل.


"كلمة سر" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج سعد هنداوي،وبطولة هشام سليم، لطيفة،حسن يوسف وليلى طاهر،أنوشكا وريهام عبد الغفور.

من ناحية أخرى، يستعد هشام سليم لتصوير أول مشاهده في الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية" خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلي أنه لم يخطر حتى الآن بموعد بدء التصوير.

ومن المقرر أن تبدأ إلهام شاهين تصوير أول مشاهد العمل في مدينة الانتاج الاعلامي خلال أيام،وتبدأ الحلقات بوفاة علي البدري تلك الشخصية التى كان سيجسدها الفنان الراحل ممدوح عبد العليم.

"ليالي الحلمية 6" تأليف عمرو محمود يس وأيمن بهجت قمر،وإخراج مجدي أبو عميرة،ويضم المسلسل نخبة كبيرة من النجوم إلهام شاهين،هشام سليم،لوسي،صفية العمري،محمد رياض ومحمد عبد الحافظ وفردوس عبد الحميد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق