17 معلومة لا تعرفها عن «فنانة الرذيلة» غادة إبراهيم

الإثنين، 29 فبراير 2016 06:31 م
17 معلومة لا تعرفها عن «فنانة الرذيلة» غادة إبراهيم

أثارت الفنانة غادة إبراهيم،الجدل داخل الوسط الفنى وغضب جمهورها،إثر القبض عليها من قبل الشرطة،لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وكانت الإدارة العامة لمباحث الآداب قد ألقت القبض على الفنانة الشهيرة غادة إبراهيم، لقيامها بإدارة شقتي دعارة بمنطقة المعادي، وتقديم الفتيات لراغبي المتعة من الأثرياء العرب، ومعها ١٣ فتاة.


رصدت «صوت الأمة» معلومات لا تعرفها عن غادة إبراهيم

ولدت في الأول من نوفمبر عام 1972م في الإسكندرية،لأب مصري وجدة مغربية لوالدها،وأم مصرية وجدة تركية لوالدتها وانتمت لعائلة عريقة تعمل بالتجارة.

درست الباليه في المدرسة الإيطالي ماريا أوزيليا تريتشى بالأسكندرية،ودرست العزف على البيانو بالكونسرفتوار بالأسكندرية،وتعلمت العزف على العود في بيت العود مع عازف العود العراقي نصير شمة.

بدأت عملها الفنى بالأعلانات مع غادة عادل وياسمين عبد العزيز،وتحققت أمنيتها بالعمل كممثلة وشاركت بالعديد من الأعمال العربية.

ومن أهم أعمالها مسلسلات، المسداوية، أحلام وردية، القضاء في الإسلام، العصيان الجزء الثاني، الكومى، أبن الأرندلى، العطار والسبع بنات، مطلقات صغيرات، وهزمتنى امرأة، حوارى وقصور، طريق السراب، عطاء بلا حدود، سر اللعبة، رحيق الفوارس، نساء في الغربة، حبنا الكبير، القرموطى، طيارة ورق، حكايات مجنونة، البنات،لا أحد ينام في الأسكندرية، الفريسة والصياد، ناصر، عرب لندن، أسمهان، أغيال شمس، الصفعة، ابن موت، النار والطين، منتهى العشق، والمسلسل الأردنى مخاوى الذيب، والمسلسل الخليجى الحب المستحيل.

حصلت فنانة ممارسة الرذائل على جائزة أحسن ممثلة دور ثاني من مهرجان إسكندرية عن دورها "نوارة" في فيلم "حبيبتى من تكون" إخراج يوسف فرنسيس.

كما حصلت على العديد من الجوائز من وزارة الأعلام عن معظم المسلسلات الرمضانية مثل«حوارى وقصور، وحبنا الكبير، والعطار والسبع بنات، والعصيان الجزء الثانى، والفريسة والصياد، وأسمهان، وناصر، وإبن الأرندلى».

ونالت جائزة التمثيل من مهرجان ART عن دورها "مارى منصور" في مسلسل أسمهان.

كما نالت تكريم من مهرجان الخليج عن دورها في المسلسل الأردنى "مخاوى الذيب".

حصلت على العديد من التكريمات وشهادات التقدير عن بطولتها للمسرحية السياسية الاستعراضية الغنائية «لسه في أمل».

حصلت على تكريمات من معظم نوادى الليونز والروتارى عن الأعمال الخيرية.

وتم تكريمها من سمو الأميرة سناء عاصم ابنة عم الملك عبد الله عاهل الأردن عن الأعمال الخيرية التي شاركت فيها بعمان بالأردن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق