بالصور.. محافظ الغربية يأمر بتغيير ماسورة ترعة «بدفرة»

الثلاثاء، 15 مارس 2016 01:24 م
بالصور.. محافظ الغربية يأمر بتغيير ماسورة ترعة «بدفرة»
هبة راشد واسراء عامر

أصدر اللواء أحمد ضيف، محافظ الغربية، اليوم الثلاثاء، توجيهاته لرئيس مدينة طنطا بسرعة التنسيق مع مسئولى الرى بالغربية والمنوفية لتغيير ماسورة مأخذ المياه بترعة أبو خروف بدفرة وزيادة قطرها من 50 قطرا إلى 100 قطر وذلك لحل مشكلة انخفاض مستوى المياه بالترعة والتى يبلغ طولها 1760 مترا وتروى 74 فدانا.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ شوارع مدينة طنطا للاطمئنان على مستوى النظافة بالشوارع والوقوف على عملية التطهير التى تمت بترعه أبو خروف بدفرة، إضافة إلى سرعة عمل صيانة فورية للبئر الارتوازى للمساعدة فى حل نقص مياه الرى.

كما أصدر محافظ الغربية توجيهاته لرئيس مدينة طنطا بمراجعة إنارة كافة الأعمدة وعمل الصيانة اللازمة لها ومراجعة خطة الرصف بدفرة.

وتفقد المحافظ الغربية شوارع النحاس وغياث الدين وسيجر ومنطقة ترحيل القمامه بالملاحة، إضافة إلى مصنع تدوير القمامة بدفرة، حيث وجه بسرعة البدء فى تشغيل وردية العمال الثانية فى المصنع مع السماح بدخول سيارات نقل القمامة على مدار اليوم لتشغيل المصنع بكامل طاقته.

وخلال الجولة زار المحافظ الورش الخاصة بصناعة الباب والشباك بدفرة، حيث أشاد بالمنتجات والعاملين بالورش وشجعهم على المزيد من العمل والإنتاج.

رافق محافظ الغربية خلال الجولة اللواء مصطفى رحاب السكرتير العام المساعد للمحافظة ورئيس مدينة طنطا ورئيس حى أول طنطا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق