صادق الصباح: الانتهاء من 50% من مشاهد "ولد فضة" و"نص يوم"

الخميس، 17 مارس 2016 08:23 ص
صادق الصباح: الانتهاء من 50% من مشاهد "ولد فضة" و"نص يوم"
المنتج صادق الصباح
ندا عصام

قال المنتج صادق الصباح إنه تم الانتهاء من نحو 50% من مشاهد مسلسلي "ولد فضة" و"نص يوم"، لافتا إلي أن عملية التصوير الخاصة بالعملين تسير على قدم وساق وفق البرنامج الزمني المحدد لهما، معربا عن أمله في أن يحظى المسلسلان على قبول واستحسان الجمهور عند عرضها على شاشة التليفزيون في السباق الرمضاني المقبل.

وأضاف الصباح، أنه من المقرر أن يتوجه فريق عمل مسلسل "ولد فضة" إلي مدينة الأقصر الأسبوع المقبل، لتصوير عدد من مشاهد العمل هناك، لافتا إلي أن المسلسل يقدم دراما صعيدية ذات أبعاد اجتماعية وإنسانية بمعالجة مختلفة، كما يتناول قصة حقيقية حدثت في صعيد مصر.

"ولد فضة" تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد شفيق، وبطولة عمرو سعد، سوسن بدر، إيهاب فهمي، سهر الصايغ، أميرة العايدي، ريهام حجاج، عايدة رياض، أحلام الجريتلى ومحمد التاجي.

وأشار الصباح إلي أنه من المقرر أن يتوجه طاقم عمل مسلسل "نص يوم" إلي تونس وتركيا خلال الفترة المقبلة لاستكمال باقي مشاهد المسلسل هناك،حيث من المقرر أن ينتهي تصوير العمل بالكامل خلال مايو القادم.

وكان المخرج سامر برقاوي قد بدأ تصوير مشاهد مسلسل "نص يوم" في لبنان، مع كل من الفنانين تيم حسن ونادين نسيب نجيم.

"نص يوم" تأليف باسم سلكا، إخراج سامر برقاوي وبطولة تيم حسن ونادين نسيب نجيم، ومن إنتاج صادق الصباح.

من جهة أخرى، أشار صادق الصباح إلي أنه سيتم خلال الفترة المقبلة تحديد ما إذا كان سيتم بدء تصوير مسلسل "ولاد تسعة" للمؤلف فداء الشندويلي، قبل شهر رمضان المقبل أو بعد الشهر الكريم، لافتا إلي أنه لم يتم بعد حسم اسمين لتجسيد دورين بالعمل.

"ولاد تسعة" تأليف فداء الشندويلي، ويشارك نيكول سابا البطولة خالد زكي، ريهام حجاج، حازم سمير، محمد عادل وسهر الصايغ.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق