بالفيديو.. كلب متوحش يهاجم طفلة في طريقها إلى المدرسة

الخميس، 16 يونيو 2016 07:15 ص
بالفيديو.. كلب متوحش يهاجم طفلة في طريقها إلى المدرسة

تعرضت فتاة تبلغ من العمر ثماني سنوات لهجوم عنيف من قبل كلب متوحش كاد أن يفتك بها وهي في طريقها إلى المدرسة، لولا أن تدخل أحد المارة لإنقاذها في الوقت المناسب.

وكانت غابرييلا جونز تسير على الرصيف متوجهة إلى المدرسة في سان برناندينو بولاية كاليفورنيا، عندما هاجمها الكلب الشرس، وتمكن من إسقاطها أرضاً، وراح يعضها من وجهها، في الوقت الذي كان كلب آخر على وشك الانضمام إلى الهجوم على الطفلة.

ولحسن حظ غابرييلا، فقد شاهد أحد المارة ويدعى جيسي جيمينيز ما يحدث، وسارع إلى إبعاد الكلبين، ووقف حائلاً بينهما وبين الطفلة، إلى أن اطمأن أنهما ابتعدا عن المكان بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وبعد أن شاهد أصحاب الكلبين مقطع الفيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة في الشارع، سارعوا إلى الاعتذار عن أي أذى تعرضت له غابرييلا، وتم وضع الكلبين ضمن برنامج إنهاء الحياة لمنعهما من مهاجمة أي شخص آخر.

وقالت غابرييلا في حديث لشبكة سي بي سي نيوز الإخبارية بعد الحادثة: "أتذكر أنني كنت على الأرض، وكان الرجل يركل ويضرب الكلب".

وشكرت غابرييلا في وقت لاحق السيد جيمينيز الذي أنقذ حياتها، وأطلقت عليه لقب "الملاك"، في حين أكد جيمينيز إنه لم يشعر بأي تردد عندما شاهد الكلاب تهاجم الطفلة، وقرر مساعدتها على الفور، معتبراً أن حياتها أهم من حياته الشخصية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق