تفاصيل حلقات اليوم الرابع في الدراما الرمضانية

الخميس، 09 يونيو 2016 02:33 م
تفاصيل حلقات اليوم الرابع في الدراما الرمضانية
هي ودافنشي
هالة طرمان

تشهد الحلقات الرابعة من المسلسلات الرمضانية، والتي تُعرض حاليًا على القنوات الفضائية، العديد من الأحداث والمفاجأت، والتي تُعتبر إضافة قوية للحلقات السابقة.

وفي هذا التقرير ترصد «صوت الأمة» الحلقات الرابعة لبعض المسلسلات الرمضانية.

- مسلسل «هي ودافنشي»

تشهد الحلقة الرابعة من مسلسل «هي ودافنشي» الكثير من التطورات، حيث يكشف «شريف» والذي يقوم بدوره الفنان أحمد سعيد عبدالغني، عن أطماعه الخفية تجاه خطيبته «كارما» التي تجسدها ليلى علوى، حول طمعه ورغبته في الإستيلاء على أموالها وفيللاتها.

كما ستشهد أيضًا إصطحاب «كارما» إلى أحد الدجالين من قِبل خالتها بعد أن تقنعها بأنها «ممسوسة» بخادم من الجن.

يُذكر أن مسلسل "هي ودافنشي" من المنتظر عرضه خلال الموسم الرمضاني، بطولة: «ليلى علوي، خالد الصاوي، مي سليم، بيومي فؤاد، أحمد سعيد عبدالغني، إنجي أباظة، ريم هلال، محمد أحمد ماهر، حسام فارس وهدى الإدريسي»، تأليف محمد الحناوي، وإخراج عبدالعزيز حشاد.


- مسلسل «يوميات زوجة مفروسة أوي 2»

تشهد الحلقة الرابعة من مسلسل «يوميات زوجة مفروسة أوي» في جزئه الثاني، الكثير من الأحداث، وستشهد خيانة "علي" وهو الفنان خالد سرحان، لـ"إنجي"، مع فتاتين بمنزله، الأمر الذي انتهى بطرده لهما.

ثم يصفع "علي" لـ"إنجي" على وجهها، بعد غيرته عليها، عندما عرف رغبة "باسل" بالزواج منها، إلا أن هذا الزواج لم يتم، حيث اكتشفت "إنجي" أن باسل "نصاب"، وأنه ليس ميلونيرًا كما كان يقول لها.

يُذكر أن «يوميات زوجة مفروسة 2»، يشارك في بطولته: «داليا البحيري، خالد سرحان، مروة عبدالمنعم، إيمان السيد، شيماء سيف، سمير غانم ورجاء الجداوي»، ومن تأليف أماني ضرغام، وإخراج أحمد نور الذي ينتجه بالتعاون مع محمد عبدالحميد.

- مسلسل «أبو البنات»

تشهد الحلقة الرابعة من مسلسل «أبو البنات» تعرُض معرض ومتاجر النجم مصطفى شعبان والذي يجسد شخصية «فارس حظو» للحريق، حيث يقوم مجموعة من الشباب بإلقاء مولوتوف على المعرض الخاص به لتشتعل به النيران.

جدير بالذكر أن مسلسل «أبو البنات» بطولة: "مصطفى شعبان، علا غانم، صلاح عبدالله، صافيناز، سميرة مقرون، إدوارد، هشام إسماعيل وعبدالرحمن أبو زهرة" وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

- مسلسل «وعد»

تغادر وعد والتي تقوم بدورها النجمة «مي عز الدين» منزل النجم «أحمد صلاح السعدني» بعد أن تمكنت من إيجاد منزل آخر لتقيم به، مما يصيب الثنائي بحالة من الحزن، حيث يحاول السعدني إبقائها في منزله.

جدير بالذكر أن ذلك يأتي ضمن أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل «وعد» والذي يشارك في بطولته كلًا من: "مي عز الدين، أحمد صلاح السعدني، راندا البحيري، حازم سمير، حسن حسني، كارمن لبّس، ملك قورة، سهر الصايغ، سامية الطرابلسي، هند رضا، حسام داغر، سميرة مقرون ورانيا ملاح" وغيرهم، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبراهيم فخر.

- مسلسل «الخروج»

تبدأ أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل «الخروج» بتلقي النجمة «درة» سلسلة من التهديدات من الجاني، والذي ساومها على سلامة ابنها في حال رفضها لإخباره بتحركات «ظافر العابدين».

جدير بالذكر أن «الخروج» بطولة: "شريف سلامة، درة، ظافر العابدين، نورهان، إنجي أبو زيد والشحات مبروك"، تأليف محمد الصفتي، وإخراج محمد جمال العدل.

- مسلسل «يونس ولد فضة»

تشهد الحلقة الرابعة من مسلسل «يونس ولد فضة» من بطولة الفنان عمرو سعد، العديد من المفاجأت والتطورات، حيث تشهد تجارة «يونس» للأثار داخل المقابر.

كما تشهد أيضًا مساورة الشكوك لدى زوجة أبيه، والتي تجسدها الفنانة «صفاء الطوخي» في نسبه، فتعرض عليه بأنها سوف تزوجه ابنتها في حال أن يخبرها بحقيقة هذا.

مسلسل «يونس ولد فضة» يضم إلى جانب عمرو سعد، كلًا من الفنانيين: «الفنانة سوسن بدر، صفاء الطوخي، عبدالعزيز مخيون، إنعام سالوسة، هبة مجدي، ريهام حجاج، سهر الصايغ وإيهاب فهمي»، تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج أحمد شفيق.

- مسلسل «الميزان»

تلجأ النجمة غادة عادل والتي تجسد دور محامية تحاول تبرأة موكلها شريف مختار والذي يجسد دوره النجم «أشرف زكي» للنجم محمد فراج ليساعدها في معرفة سارق سلاح موكلها.

جدير بالذكر أن ذلك يأتي ضمن أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل «الميزان» والذي يلعب بطولته كلًا من: "غادة عادل، باسل خياط، شيرين رضا، محمد فراج، أحمد فهمي، ناهد السباعي، بيومي فؤاد، صبري فواز، سناء شافع، محمد علي رزق، محمد نشأت، سميرة مقرون وأميرة العايدي"، ومن تأليف بهاء دويدار، وإنتاج طارق الجنايني، وإخراج أحمد خالد موسى.

- مسلسل «الكيف»

تشهد الحلقة الرابعة من مسلسل «الكيف» تعاون مزاجنجي والذي يجسد دوره النجم «باسم سمرة» مع أحد الاطباء ليقوم بإجهاض زوجته مهجه «سهر الصايغ» دون علمها.

جدير بالذكر أن «الكيف»، بطولة كلًا من: "باسم سمرة، أحمد رزق، لوسي، أحمد خليل، بيومي فؤاد، سهر الصايغ، عفاف شعيب، أحمد فؤاد سليم، ياسر الطوبجي، ميريهان حسين، دعاء رجب وسعد الصغير"، ومن تأليف أحمد أبو زيد، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، وإخراج محمد النقلي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق