بالميراس يفوز على سانتا كروز ويتصدر الدوري البرازيلي مؤقتا

الإثنين، 20 يونيو 2016 02:53 ص
بالميراس يفوز على سانتا كروز ويتصدر الدوري البرازيلي مؤقتا

تصدر نادى بالميراس الدوري البرازيلي لكرة القدم مؤقتا عقب فوزه على سانتا كروز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مستهل الجولة التاسعة من البطولة.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد بالميراس إلى 19 نقطة على القمة متقدما بفارق الأهداف على إنترناسيونال الوصيف الذي سيحل ضيفا الليلة على فيجيرينسي .. فيما تجمد رصيد سانتا كروز عند 11 نقطة في المرتبة الـ11.

وحلمت ثلاثية بالميراس توقيع إدواردو برييرا رودريجيز فى الدقيقتين (ق29 وق65) وجيان موريرا فى الدقيقة (ق45) .. وسجل لسانتا كروز إدينالدو باتيستا ليبانيو (ق51).

وفي لقائين آخرين في مستهل الجولة التاسعة من البطولة، فاز أتلتيكو باراناينسي بهدف نظيف على سانتوس، وتغلب أمريكا على كوريتيبا بهدفين مقابل هدف واحد.

و رفع أتلتيكو باراناينسي رصيده إلى 13 نقطة في المركز العاشر، بفارق الأهداف خلف سانتوس الرابع، وعن كورينثيانز باوليستا وساو باولو وفلامينجو وفلومينينسي وبونتي بريتا أصحاب المراكز من الخامس وحتى التاسع على الترتيب.
ويحتل كوريتيبا المركز الـ16 بثماني نقاط، بفارق الاهداف أمام كروزيرو الـ17 وأمريكا الـ18.
وتستكمل الجولة الليلة بسبع مباريات بين فيجيرينسي وإنترناسوينال، وأتلتيكو مينيرو وبونتي بريتا، وفيتوريا وشابيكوينسي، وكورينثيانز وبوتافوجو، وفلامينجو وساو باولو، وسبورت ريسيفي وفلومينينسي، وجريميو وكروزيرو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق