بالفيديو والصور.. مظاهرة طلابية فى المنوفية لإقالة وزير التعليم

الإثنين، 27 يونيو 2016 06:05 م
بالفيديو والصور.. مظاهرة طلابية فى المنوفية لإقالة وزير التعليم
منير والي

تظاهر العشرات من طلاب المدارس الثانوية بمحافظة المنوفية، اليوم الاثنين، احتجاجًا على تأجيل الامتحانات، مطالبين بإقالة وزير التربية والتعليم ومحاسبة المتورطين في تعطيل الامتحانات.

ونظم عدد كبير من طلاب مدينة شبين الكوم، تظاهرة أمام مبنى مديرية التربية والتعليم، مرددين عدد من الهتافات التي تطالب بإقالة وزير التربية والتعليم.


ورفع الطلاب شعار «مش هنمشي هو يمشي»، معبرين ع ضعف وزراة التربية والتعليم، كما أكد الطلاب علي رفضهم التام لإلغاء الامتحانات وإادتها مرة آخري.

وأعلن الطلاب دخولهم في إعتصام مفتوح أمام المديرية لحين تنفيذ مطالبهم، معربين عن غضبهم من تأجيل الامتحانات.

ورددوا هتافات مناهضة لوزارة التربية والتعليم والهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم، بالفشل لعدم قدرته على وقف تسريب الإمتحانات، معتبرين أن الدولة لم تستطع تؤمن الامتحانات.

وأفاد الطلاب أن يجب على وزارة التربية والتعليم أن تحمينا من التوتر والضغط النفسى والعصبى الذي يحدث لنا نتيجة تأجيل الامتحانات بعدما تعبنا في تحصيل المواد الدراسية

وأكد حازم خالد أحد منظمي الوقفة، أنهم يرفضون الغاء امتحان الديناميكا، وعدم تاجيل مواد أخري، موضحا أن إقالة وزير التربية والتعليم أمر واجب، لانه غير قادر علي وقف تسريب الإمتحانات ، مضيفا أن هذه مسئولية وزارة التربية والتعليم وليست مسؤليتنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة