«إنفينيكس» ترفع حصتها السوقية وتخطط للتوسع في مصر

الإثنين، 04 يوليو 2016 10:59 ص
«إنفينيكس» ترفع حصتها السوقية وتخطط للتوسع في مصر
هبه حسن ابو القاسم

أكدت «Infinix Mobility»، زيادة حصتها السوقية بعد ثلاث سنوات فقط في مصر، وتخطط الآن لإطلاق مجموعة جديدة من المنتجات في السوق المصري على مدار الشهور القادمة.

وأصبحت العلامات التجارية مثل إنفينيكس، علامات تجارية ذات أهمية في أفريقيا، واستطاعت الاستحواذ على سوق الهواتف الذكية بها.

وقامت إنفينيكس ببيع ٤ مليون جهاز في أفريقيا خلال الـ١٦ شهرًا الماضية، وأكثر من مليون هاتف منذ انطلاقها في مصر، استطاعت اختراق السوق الأفريقي والمصري بامتياز عبر توفير اختيارات متعددة من الأجهزة، خاصةً المنتجات التي تم تصميمها خصيصًا لتلائم احتياجات وتفضيلات المصريين بنطاق واسع ومتعدد من الأسعار، وقدمت منذ انطلاقها ٨ هواتف ذكية مختلفة للسوق المصري.

وقال أندي يان، نائب رئيس مجموعة Transsion، إن السوق المصري، يحمل العديد من فرص لنمو صناعة الهواتف الذكية، ويصل السوق إلى مليون مستخدم للهواتف الذكية الأن وسوف يواصل هذا الرقم في الصعود لأن عدد السكان المصري في ازدياد دائما، وايضاّ توفر هواتف ذكية بأسعار مقبولة في متناول اليد.

وصرح بنجامين جيانج، الشريك المؤسس Infinic Mobility، بأن مصر تهدف لزيادة نسبة مستخدمي الإنترنت إلى 50٪ من المصريين بدلًا من 34٪ بنهاية عام ٢٠١٦، وهو ما سيحدث تغيرًا ملحوظًا في السوق، وسيؤدي إلى زيادة نفوذ الهواتف الذكية الصينية في السوق.

أصبحت Infinix لاعبًا رئيسيًا في سوق التابلت والهواتف الذكية حول العالم، وذلك بتواجدها في 40 دولة حول العالم، وتمكنت Infinix من بناء شراكات عالمية مع المؤسسات الرائدة على مستوى العالم مثل فيسبوك، ميدياتيك، كوالكوم، سوني، مايكروسوفت، فوداكوم، MTN، وغيرها، بالإضافة إلى شراكات محلية مع جوميا، سوق، أورانج، موبايل شوب، وغيرها. Infinix هي الشريك الحصري للهواتف الذكية لبرنامج One بنظام تشغيل أندرويد من جوجل في أفريقيا وإندونيسيا، وذلك بإطلاق هاتف Hot 2 الذكي.

وفي مواكبة لعصر التكنولوجيا، تحرص إنفينيكس على تطوير هواتف ذكية تجمع ما بين الأناقة، الجودة، الابتكار، متعة الاستخدام، والأداء القوي. وعبر تبنيها لمبدأ “المستقبل الآن”، توفر هواتف إنفينيكس الذكية في كل من مجال التكنولوجيا والموضة تجربة فريدة للمستخدمين تجعلهم جزءًا من أسلوب حياة يفتح الباب للمستقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق