النجوم الأتراك يلتزمون الصمت ويكتفون برفع علم تركيا

السبت، 16 يوليو 2016 02:12 م
النجوم الأتراك يلتزمون الصمت ويكتفون برفع علم تركيا
ياسمين منصور

فاجئ عدد من النجوم الأتراك الكثير برد فعلهم حول ما حدث أمس من محاولة للجيش التركى للانقلاب على الرئيس التركى أردوجان، وبينما كان الجميع ينتظر رد فعل هؤلاء النجوم إلا انهم التزموا الصمت تماما واكتفوا برفع علم تركيا عبر حساباتهم الرسمية على مواقع السوشيال ميديا.

**النجم كيفانش تاتليتوغ
اكتفى النجم كيفانش تاتليتوغ والشهير بـ«مهند» فى الوطن العربى برفع علم «تركيا» عبر حسابه الشخصى بانستغرام وأرفع بعدد من الهاشتجات والتى كان منها صلوا من أجل تركيا صلوا من أجل اسطنبول.

**النجمة توبا
فاجأت النجمة «توبا» والتى تعد واحدة من اشهر نجمات تريكا الجميع بالتزامها الصمت تماما وعدم التعليق على ما حدث عبر حساباتها المختلفة وهو ما أثار فضول جمهورها حول رغبتهم فى معرفة رأيها.

**النجمة بيرين سات
أما النجمة بيرين سات فقد لا حظ جمهورها غيابها عن حساباتها المختلفة منذ عدة اشهر وهو الأمر الذى حرصت عليه ايضا بالرغم من الأحداث التى وقعت أمس فى بلادها.

**النجمة هازال كايا
بينما لاحظ جمهور النجمة التركية «هازال كايا» والشهيرة باسم «فريحة» فى الوطن العربى اختفائها بشكل كامل عن حاسباتها على السوشيال ميديها منذ التاسع والعرشون من يونيو الماضى فقد آخر ما قامتا بنشره هى صورة كتب عليها «صلوا من اجل تركيا» والتى جاءت إثر الأحدلاث التى وقعت مؤخرا بتركيا.

**النجم انجين اكيوريك
أيضا التزم النجم انجين اكيورك والشهير باسم «كريم» فى الوطن العربى الصمت تماما ولم يبدى رأيه إذا كان مؤيدا لما حدث أم لا وهو ما اثار فضول الكثير.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة