هاتف أيفون المقبل سيكون بشاشة 5.8 إنش بتقنية OLED

الأربعاء، 27 يوليو 2016 08:34 ص
هاتف أيفون المقبل سيكون بشاشة 5.8 إنش بتقنية OLED

أبل ستطلق هاتف أيفون بشاشة كبيرة 5.8 إنش بتقنية OLED حيث ستقوم سامسونج بتصنيعها، التفاصيل في المقال التالي:

وفقاً لتقرير جديد من موقع Digitimes فإن شركة أبل تعمل على هاتف أيفون iPhone جديد بحجم أكبر من الهواتف الموجودة حالياً هو 5.8 إنش وبشاشة بتقنية OLED، هذه التقنية ظهرت في العديد من التقارير السابقة والتي أشارت إلى نية الشركة في إطلاق هاتف مزود بهذا النوع من الشاشات في العام المقبل على الرغم من التقارير السابقة والتي أشارت إلى أبل لن تتوهج إلى هذا النوع من الشاشات قبل العام 2019.

التقرير المذكور لا يتوقع إطلاق هاتف أيفون بشاشة 5.8 إنش بتقنية OLED هذا العام والسواد الأعظم من هذه الشاشات سيتم تصنيعها من قبل سامسونج فيما القسم الباقي وفسيتم تصنيعه من قبل إل جي و JD حيث من المتوقع أن يحمل هذا الهاتف اسم أيفون برو .

من المتوقع أيضاً أن تكشف أبل النقاب يوم الحادي عشر من هذا الشهر عن هاتف ذكي أصغر حجماً قد يكون باسم iPhone SE بحجم 4 إنش وسيعمل بمعالج Apple A9 وبكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل وسيدعم تقنية الاتصال القريب NFC الضرورية لعملية الدفع الإلكتروني Apple Pay لكن بدون أن تدعم الشاشة ميزة اللمس ثلاثي الأبعاد 3D Touch.

حسب التقارير ستقوم الشركة في هذا اليوم بالإعلان عن لوحي جديد بحجم 9.7 إنش هو أيباد برو بمعالج Apple A9X وبذاكرة وصول عشوائي RAM بحجم 4 غيغابايت وبمكبرات صوت رباعية حيث سيدعم على الأرجح القلم الذكي Apple Pencil وكذلك لوحة المفاتيح Smart .Keyboard

كما يمكن أن يتم الإعلان في هذا الموعد عن ساعة ذكية جديدة مع دعم لـ FaceTime.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة