متصفح أوبرا يزود بمانع إعلانات مضمن أفضل من أي إضافة خارجية

السبت، 23 يوليو 2016 05:49 ص
متصفح أوبرا يزود بمانع إعلانات مضمن أفضل من أي إضافة خارجية

يمكنك زيادة سرعة تصفح الانترنت بنسبة 40 بالمئة عبر استخدام الإصدار الأخير من متصفح أوبرا الذي يحتوي ضمنه على تقنية حجب للإعلانات، التفاصيل وكيفية العمل في المقال التالي:

من المعلوم أن متصفح أوبرا Opera يعتبر أحد أكثر متصفحات الانترنت انتشاراً واستخداماً واعتباراً من اليوم حصل على تحديث جديد بالنسبة للنسخة العاملة بنظام ويندوز وكذلك ماك لشركة أبل. أبرز المميزات التي تمت إضافتها إلى هذا الإصدار هي ميزة حجب الإعلانات Ad Blocking وذلك بشكل مضمن.

الشركة تعتقد أن تضمين حجب الإعلانات على المتصفح سيزيد من سرعة تحميل الصفحات بنسبة 40 بالمئة وأفضل من الإضافات الخارجية.

يمكن تفعيل ميزة حجب الإعلانات من قائمة الإعدادات وكذلك يمكن وضع قائمة بالمواقع التي ستستثنى من ذلك حيث وعند تصفح الانترنت ستظهر الأيقونة في شريط العنوان باللون الأزرق وتظهر نافذة بعدد الإعلانات المحجوبة كما يمكن الحصول على خيار اختبار سرعة التحميل وذلك مع الإعلانات وبدونها لموقع معين.

تقول أوبرا بأن سرعة تصفح الانترنت تزداد بطأ بسبب الإعلانات وكذلك تقنيات التتبع ولايمكن القبول بهذا فالويب هو مكان جميع المستخدمين.

كما هو معلوم فإن الإعلانات تعتبر الوسيلة الأكثر استخداماً على الانترنت لكسب المال لكن عدد كبير من المستخدمين لايرغب بهذا الأمر ويحاول استخدام التقنيات الموجودة لحجبها مثل الإضافات المتوفرة على المتصفحات.

في أوبرا يتم فلترة الإعلانات في مستوى محرك تحميل الصفحة ورسمها حيث يتم التحكم الكامل بها ومنعها من التحميل ضمن الصفحات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق