فنانو العالم العربى حزناء على باريس

السبت، 14 نوفمبر 2015 01:35 م
فنانو العالم العربى حزناء على باريس
هالة طرمان،إسراء المغازى

حاله من الحزن سيطرت على الفنانين اثر الحادث الإرهابي الذي حدث ليلة أمس بفرنسا الأمر الذي جعلهم يتضامنون مع الشعب الفرنسي فعبروا عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وانستجرام عن حزنهم هذا.


فعلق النجم راغب علامة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على الأمر قائلا " العزاء لأهالي ضحايا الفاجعة الإرهابية في فرنسا. وبعد أن عانينا نحن العرب من الإرهاب على مدى سنين الآن وصل الوحش الإرهابي المجرم الى أوروبا !! "

أما الفنانة الاستعراضية دينا فنشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صوره لمعالم فرنسا و علقت عليها " خالص عزائي لكل أصدقائي في فرنسا "


وكتب أيضا خالد النبوي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر " لم تعلمنا الأديان ولا الأخلاق ولا الضمير أن نشمت فى الموت معا لمكافحة أفعال لا إنسانيه معا لمكافحة الإرهاب # المصريون يساندون الفرنسيون ضد الإرهاب الخسيس "


وكذلك أيضا الفنانة " هند صبرى " فشرت صوره عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وعلقت عليها " صلوا من اجل الجميع صلوا من اجل ضحايا العالم صلوا من اجل الإنسانية بحب و لمن يريد الحب "

أما الفنانة فيفي عبده ف نشرت صوره أيضا عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وعلقت على الصورة " حسبى الله ونعم الوكيل ."

كما نعت الفنانة السورية كندا علوش الشعب الفرنسي ،فنشرت علوش عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام صوره و علقت عليها قائله " فليرحم الله هذا العالم من آفة الحروب وعطش الدماء والطغيان والإرهاب " .

أيضا نعت الفنانة السورية صبا مبارك الشعب الفرنسي ،فنشرت صوره لباريس و علقت عليها "pray for the world "،والذي لاقت بها ردود أفعال سيئة من قبل جمهورها ومتابعيها الذين وصفوها باهتمامها بالقضية الفرنسية على حساب القضية السورية والفلسطينية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة