مايا مرسي تطرق أبواب سيدات المنيا (صور)

الإثنين، 14 نوفمبر 2016 04:10 م
مايا مرسي تطرق أبواب سيدات المنيا (صور)
أمل غريب

طرقت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، اليوم الإثنين، منزل إحدى السيدات البسيطات بقرية عطف حيدر بمحافظة المنيا، واستمعت إلى بعض سيدات القرية اللاتي تجمعن لاستقبالها، وتحدثن عن جشع التجار واستغلال الظروف الاقتصادية للبلاد برفع الأسعار، وطالبن بضرورة الاهتمام بالمدارس داخل القرية والقضاء على مشكلة الدروس الخصوصية، ومساعدة الأهالي في إنشاء مشروعات داخل القرية وتحسين مستوى معيشتهم.

كما أشرن إلى حاجتهن لتجديد بطاقات الرقم القومي نظرًا لعدم توفر الإمكانيات المالية للقيام بذلك، ووجهت رئيس المجلس القومي للمرأة بتجديد بطاقات هؤلاء السيدات في أسرع وقت ممكن.

وأكدت «مرسي»، أن حملة طرق الأبواب التي أطلقها المجلس بعنوان «ساندي بلدك بقوة.. بكره الخير جايلك»، تأتي في إطار اهتمام المجلس بالتواصل مع السيدات البسيطات في القرى والنجوع بجميع محافظات مصر، مشيدة بتجاوب السيدات مع هذه الحملة وتعبيرهن عن حبهن لبلدهن واستعدادهن لمساندتها رغم الظروف الاقتصادية.

يذكر أن حملة طرق الأبواب قد جابت 11 محافظة حتى الآن بما يعادل 100 قرية ونجع، تم خلالها تنفيذ ما يزيد عن 5 آلاف زيارة منزلية، وتستمر الحملة في طرق الأبواب في باق المحافظات، واستطلاع آراء السيدات ورصد مشكلاتهن وتوصيلها للمسؤلين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة