«الشباب» تدعو للمشاركة في مسابقة تصميم شعار لمفوضية الاتحاد الأفريقي

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 02:42 م
«الشباب» تدعو للمشاركة في مسابقة تصميم شعار لمفوضية الاتحاد الأفريقي

وجهت وزارة الشباب والرياضة، الدعوة للشباب للمشاركة في مسابقة تنظمها مفوضية الاتحاد الأفريقي لتصميم الشعار الخاص بموضوع 2017، تسخير العائد الديموغرافي من خلال الاستثمار في الشباب.

وحددت مفوضية الاتحاد الأفريقي شروط ومتطلبات المسابقة في تجسيد الشعار لجوهر موضوع عام 2017، والأخذ في الاعتبار الإبداع والابتكار ومدي تأثير التصميم وإمكانية استخدامه مختلف الخامات وإلقاء الضوء علي مبادئ الشمولية والمساواة بين الجنسين.

كما أكدت المفوضية ضرورة تصميم الشعار بإستخدام أحد البرامج الرقمية، وأن يكون معبرا وسهل الفهم والتفسير، وتتكون لجنة التحكيم من عضو من الاتحاد الأفريقي وسفارات الاتحاد والشركاء الذين تتراوح أعمارهم بين 18 – 36 سنة.

وتسلم كافة التصميمات في صورة رقمية في موعد غايته 30 نوفمبر الجاري، علي أن يتم الإعلان عن الفائز في التاسع من شهر ديسمبر المقبل مع منحه جائزة قدرها ألف دولار.

وللتقدم المسابقة، يرجي أن تتضمن مدخلات التقديم الاسم بالكامل والسن والجنسية«إثبات الهوية مثل نسخة من الهوية القومية أو جواز السفر»، مع تضمين وصف موجز لا يزيد عن 250 كلمة عن كيفية تعبير الشعار عن الفكرة، ويتم إرسال التصميم في موعد غايته 20 نوفمبر الجاري عبر البريد الإلكتروني:«[email protected]».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق