ضبط عصابة نفذت عمليات سطو مسلح في الجيزة

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 08:58 م
ضبط عصابة نفذت عمليات سطو مسلح في الجيزة
حازم هدهد أحمد أبوالحسن

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة من القبض على تشكيل عصابي مكون من 5 عاطلين تخصص في تنفيذ عمليات السطو المسلح والإستيلاء على سيارات النقل المحملة بالبضائع، وضبط بحوزة المتهمين أسلحة نارية وذخيرة، بالإضافة إلى عدد من السيارات المستولى عليها، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

كانت تعددت البلاغات أمام اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، تفيد تعرض عدد من قائدي السيارات النقل المحملة بالبضائع للسطو المسلح على يد تشكيل عصابي مكون من عدد من المسلحين واستيلاء المتهمين على السيارات والبضائع بالطريق الدائري والطريق الصحراوي.

وبتكثيف التحريات بإشراف اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، توصل العقيد علاء فتحى مفتش مباحث غرب الجيزة والرائد مصطفى خليل رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية لهوية المتهمين، وتبين أنهم 5 عاطلين يكونون تشكيلًا عصابيًا للسطو المسلح، وبإعداد عدة أكمنة لهم تم القبض عليهم وبحوزتهم أسلحة الية وخرطوش وكمية من الذخيرة.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بصحة ما نسب إليهم، وأرشدوا عن عدد من السيارات والبضائع التي استولوا عليها وخزنوها بمخازن خاصة بهم لحين بيعها، فحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق