فنانو الوطن العربى يرفعون شعار "تونس لن تموت"

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 03:00 م
فنانو الوطن العربى يرفعون شعار "تونس لن تموت"
إسراء المغازى

واجهت تونس أمس حادث إرهابيا ،فشهدت انفجار حافلة تابعة للأمن الرئاسي وراح ضحيته مجموعه من الأبرياء ، وحرص الفنانين العرب على نعى أهالي الضحايا و الشعب التونسي بأكمله و رفع هشتاج مع تونس من خلال مواقع التواصل الاجتماعي

وجاء على رأسهم الفنان صابر الرباعى ،والذى أعرب عن أسفه الشديد لما حدث أمس من الحادث الإرهابي فى تونس من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ،وننشر صوره لعلم تونس و علق عليها قائلا "مهما يصير ومهما صاير - يا تونس مايدومش حال مازال إلي يحب وغاير - يفديك بروحه مازال تحيا تونس ".

كما نعت أيضا الفنانة المصرية فيفى عبده الشعب التونسي من خلال حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي انستجرام ونشرت صوره للعلم التونسي و علقت عليها قائله "انا لله وانا اليه راجعون عزائي للشعب التونسي الحبيب والرحمة للشهداء حسبي الله ونعم الوكيل فكل ظالم يتسبب في موت الأبرياء .

وعبرت الفنانة التونسية دره عن حزنها و استيائها الشديد لما حدث أمس ونعت اهل بلادها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك قائلة "كل أسف وأسى..خالص التعازي لأهالي ضحايا الإرهاب اليوم..تونس تنزف ولكن ستتعافى ولن تموت..الله يحمي أولاد بلادي وتراب اجدادي..لا لأعداء الوطن وأعداء الحياة " .

أما الفنانة فريال يوسف والتى صادف تواجدها فى تونس لحضور فاعليات مهرجان قرطاج السينمائي ، ونعت الشهداء من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام قائله "ايادي الارهاب الملطخة بالعار و دماء الابرياء تطال مرة اخری ابناء الوطن...حزني لا يوصف خصوصا ان الانفجار وقع و انا في طريقي الی عرض فيلم في قاعة الكوليزي و هذا هو الطريق الوحيد الذي يتوجب علي سلكه لاصل للقاعة في وسط البلد.. وقع الانفجار و تزاحمت الناس و ووقف السير ....فعدت ادراجي و انا في قمة الذهول و الحزن و لاول مرة في حياتي احسست انهم غيروا وجهتي و مساري و مصير يومي و عدت و انا منكسره و مهمومة و متالمة لما حصل و لكن لست ابدا خائفة...و لن اخاف مهما حييت...رحم الله شهداء الوطن و يصبر اهلهم و ذوويهم...و حماكم الله يا ابناء تونس و لك الله يا تونس " .

كما رفعت الفنانة الأردنية صبا مبارك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام شعار "مع تونس" مع نشر صوره للعلم التونسي .

كما أعربت الفنانة الاستعراضية المصرية دينا أيضا عن مدى استيائها لحزنها الشديد لما حدث أمس فنعت الشعب التونسي من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام بنشر صوره للعلم التونسي و علقت عليها قائله "انا لله و انا اليه راجعون. رحم الله شهداء تونس. و خالص العزاء لاشقائنا في تونس الحبيبه ."

كما نعت أيضا الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الشعب التونسي من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائله " خالص التعازي في شهداء الشعب التونسي الشقيق ".

وكذلك الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور والتى نعت الشعب التونسي من خلال حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام بنشر صوره للحادث و علقت عليها قائله "الله يرحم شهدائنا جميعاً ويخلصنا من الغدر يلي عم يطال أبرياء من بلد لبلد ".

كما أعربت الفنانة التونسية هند صبرى ايضا عن مدى استيائها لما حدث أمس فى تونس ، وكتبت عبر حسابها بانستجرام قائله " صامدون في وجه كل أعداء الوطن تونس نموت نموت ويحيي الوطن ".


كما علقت أيضا الفنانة التونسية لطيفه على ما حدث أمس من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي حيث قالت فلاااااااااعاش فى تونس من خانها ولا عاش من ليس من جندها. لتحيااااااااااا وتحياااااااااااا تونس الخضراءفى مجد على الزمن ".


 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق