«بارتي» لمبارك في ذكرى ميلاده.. وأبناؤه يحتفلون بالمعادي

الأربعاء، 03 مايو 2017 11:40 ص
«بارتي» لمبارك في ذكرى ميلاده.. وأبناؤه يحتفلون بالمعادي
مبارك

بين كتابات سمير رجب عن مولد الزعيم الملهم حسني مبارك وهتاف العمال الشهير المنحة يا ريس وفقرة صباح الخير يا مصر الشهيرة يوم ميلادك يا أبو علاء.. تحل ذكرى ميلاد الرئيس الأسبق، ولكن هذه المرة في المنزل بضاحية مصر الجديد.
 
وتقديرا لدوره- على حد وصفهم- أعلن جروب «أبناء مبارك» عن تنظيمهم حفل عيد ميلاد الرئيس الأسبق مبارك، غدًا الخميس في الـ4 عصرًا بنادي الجزيرة في المعادي، ووجه الجروب الدعوة لكل المصريين، وكل محبي مبارك، للمشاركة في احتفالهم.
 
 
واختتم الجروب دعوته موجهًا الدعوة لكل الصحفيين والإعلاميين لتغطية الاحتفال بعيد ميلاد الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك.
 
4 مايو عام 1928، احتفل سكان بيت بسيط في كفر المصيلحة التابع لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، بمولودهم الجديد، حينها قبله والده، ودعا الله أن يبارك فيه، وبعد بضع سنين التحق الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، بالكلية الحربية، وحصل على بكالوريوس العلوم العسكرية فبراير 1949، ثم تقدم للالتحاق بالكلية الجوية وتخرج منها عام 1950، وترقى في المناصب العسكرية حتى وصل إلى منصب رئيس أركان حرب القوات الجوية، ثم قائداً للقوات الجوية في أبريل 1972، وقاد القوات الجوية المصرية أثناء حرب أكتوبر 1973، وفي عام 1975 اختاره الرئيس الراحل محمد أنور السادات نائباً لرئيس الجمهورية، وعقب اغتيال السادات عام 1981 تم انتخابه كرئيس للجمهورية بعد استفتاء شعبي.
 
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة