الخطيب يسير على خطى صالح سليم ويعطى درسا لـ«محمود طاهر» (فيديو)

السبت، 20 مايو 2017 03:11 م
الخطيب يسير  على خطى صالح سليم ويعطى درسا لـ«محمود طاهر»  (فيديو)
محمود الخطيب
كتبت أسماء عمر

" بيبو بيبو بيبو الله يا خطيب " هي عبارة تغني بها المعلقين والجماهير حباً وتقديراً لأسطورة النادي الأهلي خلقاً ولعباً ومهارة محمود الخطيب ، وسواء كان لاعباً أو عضواً بمجلس إدارة القلعة الحمراء جسد الخطيب نموذجاً يحتذي به في عشق الكيان الأحمر والتفاني من أجله .

يستعد محمود الخطيب لخوض انتخابات النادي الأهلي المقبلة أمام المهندس محمود طاهر الرئيس الحالي للقلعة الحمراء ، ولم يكد يعلن بيبو عن خوضه للإنتخابات ،حتى استقبلت الجماهير الأهلاوية الخبر بالفرحة العارمة ، تقديراً وثقة في حب بيبو للكيان وحفاظه علي مبادئه التي رسخها صالح سليم  .

الخطيب يترشح في انتخابات الأهلي

ومع اقتراب المعركة الانتخابية حاول المنافسين التشويش علي بيبو فلم يجدوا ما يمكنهم من ذلك فلجأوا إلي تدول أنباء عن عدم ترشح الخطيب لأسباب صحية ، وهو ما نفاه الخطيب في تصريحات صحفية مؤكداً علي دخول الانتخابات .

الخطيب يمضي علي خطى صالح سليم

كما صرح محمود الخطيب نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي أنه يرفض الحديث عن انتخابات الأهلي خلال الفترة الحالية، وصفا الأمر بـ"العيب" المخالف لمبادئ الاهلي.

وهو أمر أعاد للأذهان ردود أفعال صالح سليم الأب الروحي لعشاق الكيان الأحمر في كلامه العاقل ومبادئه التي رسخها داخل القلعة الحمراء .

و تحدث الخطيب أثناء حلوله ضيفا على قناة "أبو ظبي" ردا على سؤال بشأن الانتخابات :"لا يصح الحديث عن انتخابات الأهلي حاليا، لأنه نادي يمتلك أسس ومبادئ وأمور كثير يجب أن نحترمها الجميع."

وتابع :"هناك مجلس إدارة للأهلي في الوقت الحالي، وهو المسؤول عن كل شيء حتى يقرر إعلان الانتخابات وعلى كل من يحب الأهلي أن يحترم تلك المبادئ والأخلاقيات حفاظا على النادي وتاريخه."

هذا التصريح الذي دعم موقف بيبو أمام عمومية الأهلي حيث أظهر بيبو احترامه المعهود وأخلاقه الراقية ورفض الخوض في حديث يمكن أن يؤثر سلباً علي النادي الأهلي خاصة في الفترة الحالية .

وأضاف :"بعد إعلان الإنتخابات من الممكن أن نتحدث ولا يوجد أي مشاكل على الإطلاق لكن الآن لا يصح، لقد فوجئت بهذا السؤال."

قلق المنافسين

دخول الخطيب في منافسة مع قوائم أخري هي معادلة غير متوازنة نظراً للشعبية الجارفة التي يتمتع بها بيبو ، ليس لاعباً فقط بل عضواً ناجحاً قضي عدة سنوات داخل مجلس إدارة النادي الأهلي السابق نائباً لحسن حمدي ، وهي أزهي فترة مرت علي القلعة الحمراء ، حيث حصد فيها المارد الأحمر واستحوذ علي العديد من الألقاب وزادت شهرته على المستوى العالمي ، وهي فترة يأمل عشاق الأحمر في استعادتها مجدداً مع الخطيب .

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق