أخبار النادى الاهلى الجمعة 16 / 6 / 2017.. الأهلي يعتذر عن مونديال اليد بقطر

السبت، 17 يونيو 2017 12:11 ص
أخبار النادى الاهلى الجمعة 16 / 6 / 2017.. الأهلي يعتذر عن مونديال اليد بقطر
فريق الاهلي
كتب أحمد مسعود

 

شهدت أخبار النادى الاهلى الجمعة 16 / 6 / 2017، العديد من الأحداث الهامة والتى جاء فى مقدمتها فوز الأهلي على سموحة برباعية في ليلة تألق صالح جمعة.

 

يقدم «صوت الامة» فى التقرير التالى أهم أخبار الأهلي اليوم الجمعة 16 / 6 / 2017.

 

الأهلي يسحق سموحة برباعية في ليلة صالح جمعة (فيديو)

 

 

حقق الأهلي فوزا غاليا، علي نظيره سموحة بنتيجة 4 / 2، في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد برج العرب ضمن الجولة 31 للدوري الممتاز.

 

 

 

في مباراة سموحة.. 10 لاعبين «احتياطي» في التشكيل الرسمي للأهلي

أعلن حسام البدرى المدير الفنى للأهلى تشكيل مباراة فريقه أمام سموحة، التى تقام فى العاشرة من مساء اليوم الجمعة، باستاد برج العرب فى الجولة الـ31 للدورى العام.

 

الأهلي يعتذر عن المشاركة في مونديال الأندية لكرة اليد بالدوحة

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، على الاعتذار عن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، المقرر إقامتها بدولة قطر.

 

الخطيب والمعلم على رأس قائمة الحضور بالبطولة العربية

استقر مسئولو الاتحاد العربى برئاسة الأمير تركى بن خالد على دعوة عدد من نجوم الكرة العربية فى افتتاح البطولة التى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يوليو حتى 5 أغسطس.

 

البدرى يواجه محمود عاشور بعد 47 يوما من «نظرة» الإنتاج الحربى

سيكون الحكم الدولي محمود عاشور وجها لوجه مع حسام البدري المدير الفني للأهلي، خلال إدارته لمباراة الفريق الأحمر أمام سموحة في العاشرة مساء اليوم بالجولة الـ31 لمسابقة الدوري 

 

4 معلومات عن برنامج الأهلي في المغرب استعدادا لمواجهة الوداد

أرسل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، برنامج الفريق الأول خلال رحلة المغرب إلى إدارة نادي الوداد استعدادا للمواجهة التي تجمع الناديين يوم الثلاثاء المقبل

 

سفير مصر بالمغرب يطمئن على ترتيبات بعثة الأهلى قبل مواجهة الوداد

أجرى إيهاب عبد الأحد جمال الدين، السفير المصري بالمغرب، ومحمد خليل، نائب السفير ومستشار السفارة اتصالا هاتفيا اليوم الجمعة 

 

سحور الأهلى في برج العرب بعد مواجهة سموحة

يتوجه فريق الأهلي، إلى مطار القاهرة الدولي في السادسة صباح السبت قادما من الإسكندرية، عقب مواجهة سموحة في العاشرة مساء اليوم الجمعة ضمن الجولة الـ31 بمسابقة الدروي الممتاز.

 

حسام عاشور جاهز لمواجهة الوداد المغربى

يُشارك حسام عاشور لاعب وسط الأهلي مع فريقه بشكل طبيعي في مباراة الوداد المغربي المقرر لها مساء الثلاثاء القادم بالجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي بملعب محمد الخامس، بالرغم معاناته حاليا من كدمة في الضلوع تعرّض لها في تدريبات الفريق أمس الأول"الأربعاء"بملعب التتش.

 

 

ترشيح خالد بيبو لعضوية لجنة الكرة بالأهلي

طرح أحد أعضاء مجلس إدارة النادى الأهلي اسم خالد بيبو، نجم الفريق الكروى السابق، لتولى منصب عضو لجنة الكرة بالقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق