حي باب الشعرية يغلق عدد من المحلات والمخازن لإدارتها بدون ترخيص

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 03:09 م
حي باب الشعرية يغلق عدد من المحلات والمخازن لإدارتها بدون ترخيص
حمله ازالة اشغالات - ارشيفيه
ماجد تمراز

ترأس اللواء خالد عقل، رئيس حى باب الشعرية، سلسلة من حملات إزالة الإشغالات، بالتعاون مع شرطة المرافق ومباحث قسم باب الشعرية ومسؤولي إدارات الصحة، والطب البيطري، والتموين، والإشغالات، وإدارة المحلات والغلق والبيئة.

وقال رئيس حي باب الشعرية: إن هذه الحملات التي استمرت على مدار أسبوع، أسفرت عن غلق وتشميع 4 محلات ومخزن في شارع حسن سعودي، وورشة تشغيل و قص كرتون بدون ترخيص، كما تم غلق مخبز سياحى بدون تراخيص بـ 71 شارع كامل صدقي، وتشميع مقهى غير مرخص بـ 14 شارع الصبان، وغلق محل أجهزة كهربائية بـ 13 شارع الجد، وت تشميع مخزن كتب في 11 بركة الحاجب من شارع الجد.

وأضاف رئيس الحي، أنه تم رفع جميع الإشغالات من شوارع «الجيش، وبركة الرطل، والبنهأوي، والجد، ودرب السماكين، والشرفا، و الصبان»، مشيرًا إلى أنه تم ضبط مخزن ورق كائن في 133 زرع النوى من شارع الجيش، لعدم التجديد في المواعيد المقررة، كما سيتم مراجعة اشتراطات الحماية المدنية بشأن المنشأة.

وأوضح رئيس الحى أنه تم إزالة الدور الخامس و5 غرف بنيت فوقه بشكل مخالف بالعقار 22 عطفة يوسف بك من شارع طلعت مصطفى من درب السماكين، حيث قام صاحب العقار بالبناء بدون ترخيص.

موضوعات متعلقة 

حي باب الشعرية يغلق 3 ورش معادن مخالفة

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة