العثور على طفلة جثة هامدة داخل جوال أمام منزل والدها بسوهاج

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 07:20 م
العثور على طفلة جثة هامدة داخل جوال أمام منزل والدها بسوهاج
الطفلة المتوفية
سوهاج _ محمود مقبول

تكثف إدارة المباحث الجنائية بسوهاج، برئاسة اللواء خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، بالاشتراك مع فرع الأمن العام، برئاسة العميد منتصرعبدالنعيم، رئيس الفرع، جهودهما من أجل كشف غموض العثور على طفلة في الخامسة من العمر جثة هامدة داخل جوال أمام منزلها بدائرة مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج.

كان اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من اللواء حسن محمود، حكمدار المديرية، نائب المدير، يفيد بالعثور على طفلة جثة هامدة أمام منزلها بمكرز العسيرات، وتم نقل الجثة عقب إخطار الأمن إلى مستشفى المنشأة المركزى، وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث برئاسة محمد سليمان العمدة، مفتش مباحث المنطقة المركزية، وتبين من خلال التحريات، بالعثور على الطفة «ا. م. أ. ع»، 5 سنوات، داجل جوال أمام مسكن والدها بدائرة مركز العسيرات، وبفحصها تبين وجود أثار خنق على الطفلة وأثار دماء واختفاء قرطها الذهبى.

وبسؤال والدتها «س. ع. ر»، أوضحت أن والدها يعمل بالخارج، وأن الطفلة متغيبة منذ الأمس، وأنها أثناء فتحها للباب صباحا عثرت عليها داخل جوال
بعد قيامها بفتحه ولم تتهم أحد بارتكاب الواقعة، تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، قررت انتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

20915453_1630535876999219_2193084503435662493_n

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة