السقا وعز و حماقي وصبا مبارك و امال ماهر ضمن الفائزين بجائزة دير جيست

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 08:16 م
السقا وعز و حماقي وصبا مبارك و امال ماهر  ضمن الفائزين بجائزة دير جيست
احمد السقا

بعد العد التنازلي لكشف أسماء النجوم الحاصلين على جوائز مجلة دير جيست لعام 2015، ومن المقرر ان يقام حفل توزيع الجوائز فى الثامن عشر من ديمسبر المقبل.
ومن بين الاسماء الحاصلة على الجوائز، المطرب محمد حماقى بجائزتى "دير جيست"، على افضل مطرب، وافضل البوم بعنوان " عمره ما يغيب عني "و الفنان احمد السقا على جائزه " الدير جيست" كافضل فنان عام 2015 عن مسلسله "ذهاب وعوده " والذى عرض فى رمضان الماضى.
كما حصل الفنان احمد عز على جائزة افضل ممثل عن دوره بفيلمه "ولاد رزق"وحصلت الفنانه منى ذكى على جائزه "الدير جيست" كافضل ممثله عن دورها بفيلم "اسوار القمر".
وأعلنت ايضا مجلة "الدير جيست"، عن فوز الفنانة دنيا سمير غانم بجائزة أفضل فنانة كوميدية عام 2015 عن مسلسلها "لهفة"، الذي تم عرضه في رمضان الماضى.
وحصلت المطربه امال ماهر على جائزخ"الدير جيست " كأفضل مطربة لعام 2015،عن "البوم ولاد النهاردة" كأفضل البوم وسكة السلامة كأفضل فيديو كليب
كما فاز الفنان محمد فراج، بجائزة "الدير جست " كأفضل فنان شاب في عام 2015 عن دوره في مسلسل "تحت السيطرة"، الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي.
وحصلت الفنانه الشابه جميله عوض على جائزه "دير جيست" كافضل فنانه شابه عام 2015 عن دورها بمسلسل "تحت السيطره"
كما فاز الفنان الشاب علي ربيع، بجائزة "الدير جيست " كأفضل فنان كوميدي في عام 2015 عن دوره في مسلسل "لهفة".
وكذلك فوز المخرج طارق العريان، بجائزة "الدير جيست " كأفضل مخرج عن فيلم "أسوار القمر"، كما ايضا فاز الفيلم بجائزة أفضل فيلم.


 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق