شخصان يشعلان النيران بعشتين بالمنوفية

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 09:57 ص
شخصان يشعلان النيران بعشتين بالمنوفية
حريق - ارشيفية

قام شخصان بالتقدم ببلاغ الى مركز شرطة أشمون، بمحافظة المنوفية، يتهمان فيه أربعة أخرين باشعال النيران بعشتان ملكهما بدائرة المركز.
 
تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد سيد سلطان مدير البحث الجنائى بالمديرية يفيد، بتقدم بلاغ الى الرائد احمد عبدالمعبود رئيس مباحث مركز أشمون، من كل من " و. س. م. ع " 33 سنه، مؤهل متوسط، و" م. أ " 44 سنه، بدون عمل ومقيمان دائرة المركز بتضررهما من كل من " س. ح. ع " 62 سنه، بالمعاش، وأنجاله " هاني" 36 سنه، عامل، و"خالد" 44 سنه، فلاح، و"حسين" 30 سنة، بدون عمل، وجميعهم مقيمين بذات الناحية لقيامهم بإشعال النيران بعشتان ملكهما وعللا ذلك لسابقه إتهامهما للرابع بسرقة دراجة ناريه ملك الأول.
 
بمواجهة المشكو في حقهم أنكروا ما نسب إليهم، وبالإنتقال والمعاينة تبين إحتراق عشتان مشيدتان بالأخشاب والبوص ملك المبلغان، لم ينجم عن الحريق ثمة إصابات أو نفوق لمواشي.
 
تم التحفظ على محل الحريق وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 12416 إداري مركز أشمون لسنة 2017، وبالعرض علي النيابة قررت إنتداب أحد خبراء الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة علي محل الحريق وبيان نقطة بدايته ونهايته وعما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها مع مراعاة مدة الحجز القانونية للمتهمين. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق