20 طالبا إندونيسيا في ضيافة جامعة قناة السويس

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 11:54 ص
20 طالبا إندونيسيا في ضيافة جامعة قناة السويس
جانب من الزيارة

استقبل نائب رئيس جامعة القناه لشئون خدمة المجتمع وتنميته ،الدكتورعاطف أبو النوروفد اندونيسى  خلال زيارته لجامعة قناة السويس مؤكدا  على عمق العلاقات المصرية الإندونيسية و حجم التبادل العلمى مع الجامعات الإندونيسية التى تزيد من قوة العلاقات والخبرات بين البلدين وحرص إدارة الجامعة على تدعيمها.

ويضم الوفد 20 طالب من الدارسين لبرنامج تنمية المهارات اللغوية بمركز البحوث والدراسات الإندونيسية بجامعة قناة السويس ، تحت رعاية الدكتورممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس وبحضورالدكتورسعيد الصفا المستشارالتربوي والتعليمي السابق في سفارة إندونيسيا بالقاهرة ومنسق العلاقات المصرية الإندونيسية ، والدكتور حسن يوسف مدير مركز البحوث الإندونيسية بجامعة قناة السويس.

ومن جانبه أعرب الدكتورسعيد الصفا ، عن سعادته بالزيارة التى تعمق العلاقات مشيدا بجهد وتعاون جامعة قناة السويس فى هذا المجال.

وفى نهاية اللقاء أهدى الدكتورعاطف أبو النور، درع الجامعة للدكتورالصفا تقديراً من الجامعة للدورالكبير الذي يلعبه فى دعم العلاقات بين الجامعات الإندونيسية وجامعة قناة السويس، كما أهدى الدكتور حسن يوسف درع مركز البحوث الإندونيسية للدكتورالصفا لتعاونه الشديد مع المركز.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق