"حلم بكرة بيتحقق" مؤتمر يناقش الفرص الاستثمارية على أرض بورسعيد (صور)

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 11:59 ص
"حلم بكرة بيتحقق" مؤتمر يناقش الفرص الاستثمارية على أرض بورسعيد (صور)
جانب من مؤتمر يناقش الفرص الاستثمارية على أرض بورسعيد

قال اليوم الثلاثاء، محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، أن المؤتمرالاقتصادي الاول "حلم بكرة بيتحقق " المقام فعالياته الآن بالمركز الثقافي الترفيهي يناقش الفرص الاستثمارية ببورسعيد وهو أول مؤتمرمن نوعه يقام علي ارض المحافظة.
 
وأضاف "الغضبان"، قبيل بدء فعاليات المؤتمر وخلال انتظاره لاستقبال الوزراء الحضور، أن اسم حلم بكرة بيتحقق لم يأتي من فراغ بل جاء من المشاريع المقامة بالفعل علي ارض بورسعيد والتي يتم تنفيذها والانتهاء فيها خل الفترة الحالية موضحا أن حلم بكرة يكمن في مشاريع منطقة شرق بورسعيد وإنشاء الارصفة البحرية به وتطوير الموانئ مينائ شرق وسيتم أيضا مناقشة خطة تطوير ميناء غرب بورسعيد.
 
وأشار المحافظ إلي أنه يتم ايضا التطوير الداخلي ببورسعيد كمبادرة "حدائق بلا اسوار " التي يتم العمل فيها الان حيث تم تطوير حديقة السلام وسعد زغلول وبدء تطوير حديقة الشهداء "المسلة" وغيرها.
 
وأكد محافظ بورسعيد أن بورسعيد هي قاطرة التنمية لمصر كلها بفضل المشروعات العملاقة التي تشهدها بشرق بورسعيد والكيانات الاقتصادية العملاقة التي تضخ استثماراتها بالجنوب والغرب بجانب ما تشهده المحافظة من تطور في الخدمات المقدمة للمواطنين.
 
وفي سياق متصل استعد المركز الثقافي الترفيهي الدولي ببورسعيد والذي كان قد افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي في عيد القومي لبورسعيد في ديسمبر الماضي لاستقبال الوزراء وبدء فعاليات المؤمر الاقتصادي الاول ببورسعيد وتم وضع اللافتات وشعار المؤتمر "حلم بكرة بيتحقق " مع صور لرئيس الجمهورية.
 
المركز الثقافي
 
المركز الثقافي2
 
المركز الثقافي3
 
المركز الثقافي5
 
المركز الثقافي6


 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق