بعد وقوع انفجار فى استراحه تتبع الجامعة ..

بعد انفجار شقة أستاذ جامعي.. قطع الغاز والكهرباء عن عمارات غرب استاد بنها (صور)

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 05:41 م
بعد انفجار شقة أستاذ جامعي.. قطع الغاز والكهرباء عن عمارات غرب استاد بنها (صور)
انفجار _أرشيفية

قطع مجلس مدينة بنها، الغاز والكهرباء عن عمارات غرب الاستاد بمحافظة القليوبية، عقب وقوع انفجار فى شقه "استراحة" مستأجرة من قبل جامعة بنها، لعميد كلية تربية بنها الدكتور إبراهيم فودة، وتوجه فريق من المعمل الجنائى والإدارة الهندسية إلى العمارة للكشف عن سلامتها بعد أن هرع السكان إلى الشارع، حيث تبين أن الدكتور فودة لم يكن يتواجد داخل الشقة وقت وقوع الانفجار، وحضر من الكلية فورعلمه بالخبر.
 
كانت مدينة بنها قد سمعت دوى انفجار فى شقه بمنطقة غرب الاستاد، وانتقلت سيارات الإطفاء وخبراء المفرقعات، وتبين أن الشقة تقع فى الطابق الثانى، ورجحت الأجهزة الأمنية أن يكون سبب الانفجار سخان مياه بالشقة، ولم تقع أى خسائر بشرية.
 
كان اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير الأمن، تلقى إخطارا من شرطة النجدة بسماع دوى انفجار بإحدى العمارات بالقرب من استاد بنها، وهرعت سيارات الإطفاء وخبراء المفرقعات لمكان الحادث، وتبين أن الانفجار وقع فى شقة "استراحة" الدكتور إبراهيم فودة عميد كلية تربية بنها، وكانت خصصتها الجامعة كاستراحة له، وأدى الانفجار إلى تحطيم الشقه بالكامل وواجة العمارة .
 
 
وبالمعاينه رجحت أن سبب الانفجار سخان مياه فى الشقه، ولم ينتج عن الحادث أى خسائر بشرية أو إصابات، وتم انتداب لجنة من مجلس مدينة بنها لمعاينة الشقه والانفجار، فيما انتقل فريق من المعمل الجنائى لفحص آثار الحريق .
 
777777
 
 
 

3344444
 
 

778888888
 
 

fffr55555
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق