أحد حلفاء الإخوان يتهم أيمن نور باختلاس مليون ونصف دولار من "الشرق"

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 12:55 ص
أحد حلفاء الإخوان يتهم أيمن نور باختلاس مليون ونصف دولار من "الشرق"
ايمن نور
كتب أحمد عرفة

 

 

شن عمرو عبد الهادي، أحد حلفاء الإخوان المتواجدين في قطر، هجوما عنيفا على أيمن نور، رئيس مجلس إدارة قناه الشرق الإخوانية، متهما إياه بالتورط في اختلاسات داخل القناه، والنصب على بعض قيادات وأعضاء الإخوان.

 

وقال أحد حلفاء الإخوان المتواجدين في قطر، في تصريحات له عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، إن أيمن نور اشترى قناه الشرق من باسم خفاجي بثمن رخيص وأعطى خفاجي نصف الأموال ولم يعطي العاملين بالقناه سوى نصف الرواتب فقط، وحصل على أموال من يوسف القرضاوى وبعض مقدمى البرامج بقناه الجزيرة، ولكنه لم يعطي العاملين إلا نصف رواتبهم ولم يحصلوا على لكل الرواتب.

 

واتهم عمرو عبد الهادي، أيمن نور، باختلاس مليون ونصف دولار من القناه، موضحا أنه حاول التغطية على تلك الكارثة من خلال الدعوة لجمعية عمومية وزعم أنه يقوم بتطوير الاستديوهات، وهذا ليس صحيح.

 

وأشار  أحد حلفاء الإخوان المتواجدين في قطر، إلى أن أيمن نور أمر اتباعه في القناه للهجوم على معارضي أيمن نور، من أجل البقاء في القناه، ولم يعط العاملين بالقناه حقوقهم، ولم يرسل الميزانية للقناه للمسئولين، وكان يقوم بدفع رواتب قليلة للعاملين بينما يكون في عقودهم رواتب بألاف.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق