بالصور.. احتفالات نجوم العالم بأعياد الكريسماس

الجمعة، 25 ديسمبر 2015 04:02 م
بالصور.. احتفالات نجوم العالم بأعياد الكريسماس
رنا معتز

أحتفل أمس نجوم العالم بمناسبة أعياد الكريسماس كلاُ منهم على طريقته الخاصة، فمنهم من أختار قضاء الكريسماس مع عائلته، ومنهم من أختار قضاءه وسط أصدقائه بعيدًا عن أعين الكاميرات،ولكن أتفق الجميع فى رسائلهم بمناسبة الكريسماس أن يسود السلام والأمن فى العالم خلال الفترة التي يشهد خلالها العديد من حوادث العنف والتطرف.
حيث أحتفلت النجمة "صوفيا فيرجارا" علي طريقتها الخاصة فنشرت صورا أحتفالية للمائدة الكبيرة التي أعدتها لتلك المناسبة، وعلقت على الصور "عام سعيد لكل العالم، أتمنى أن يسود السلام والأمن ".
وكذلك الحال للنجمة "ماريا كارى" حيث نشرت صورأ على صفحتها الشخصية بموقع الصور "إنستجرام "، وقد ارتدت بدلة "بابا نويل"، وعلقت على الصورة قائلة "كريسماس سعيد لكل العالم ".
كما أحتفلت النجمة المكسيكية "سلمى حايك" مع ابنتها بالكريسماس فى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث نشرت على صفحتها صورا لها ولابنتها، وعلقت على الصور "كريسماس سعيد مع أصدقائى بالولايات المتحدة ".
و احتفلت النجمة المثيرة للجدل دائمًا "مايلى سايرس" بعيد الكريسماس فى المنزل، وقد نشرت صورة وهى ترتدى ملابس "سانتا كلوز"، وقامت بنشر أغنية جديدة لها بمناسبة الكريسماس، ودعت متابعيها للاستماع إليها متمنية ان يسود العالم بأسره السلام والأمن.

إليسا
ميريام ونشرت الفنانة اللبنانية "ميريام فارس" صورة
سيرين نشرت الفنانة اللبنانية، سيرين عبد النور، صورًا لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تجمعها مع ابنتها "تالتا" خلال الاحتفال بالكريسماس.

وعلقت "سيرين" على الصورة قائلة: "ابنتي الصغيرة مع سانتا كلوز، وعيد ميلاد مجيد وينعاد عليكن جميعًا"

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق