قبل مواجهة ليفربول وتوتنهام.. "السبيرز" وجبة محمد صلاح المفضلة (فيديو)

السبت، 03 فبراير 2018 10:59 م
قبل مواجهة ليفربول وتوتنهام.. "السبيرز" وجبة محمد صلاح المفضلة (فيديو)
محمد صلاح
كتب حسام الحاج

يسعى النجم الدولى المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزى لتكريس عقدة توتنهام فىقمة الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج " على استاد آنفيلد معقل الريدز.

أحرز محمد صلاح لاعب ليفربول 19 هدفا احتل بهما وصافة هدافى الدوري الإنجليزي خلفا للمتصدر هارى كين لاعب توتنهام صاحب الـ 21 هدفا ويعد السبيرز الوجبة المفضلة للفرعون المصرى الذى نجح فى هز شباكهم فى أكثر من مناسبة.


بازل السويسري

سجل محمد صلاح في مرمى توتنهام الإنجليزي بقميص نادي بازل السويسري عام 2013 في المباراة التي انتهت بين الفريق السويسري ونظيره الإنجليزي 2-2 ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية من بطولة الدوري الأوروبي.


 

فيورنتينا الإيطالي

كما سجل صلاح في مرمى نادي توتنهام الإنجليزي بقميص نادي فيورنتينا الإيطالي في عام 2015 بالمباراة، التي انتهت بفوز الفريق الإيطالي بنتيجة 2 / 0 ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

ليفربول

وسجل لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح في مرمى نادي توتنهام بقميص ليفربول، في مباراة الدور الأول من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ويمبلي الدولي.

 

وتعد  قمة ليفربول وتوتنهام مباراة مهمة وحاسمى نظرا لأنها قد تكون حاسمة في الصراع المشتعل على انهاء الموسم ضمن المربع الذهبي فضلا عن التنافس المشتعل بين الفرعون المصرى محمد صلاح والإنجليزى هاري كين على صدارة هدافى المسابقة.

فوز ليفربول صاحب المركز الثالث باستاد أنفيلد سيجعله يتقدم بخمس نقاط على توتنهام، وهو فارق مريح لفريق المدرب يورجن كلوب الذي خسر 3 مرات فقط في 25 مباراة بالدوري لكن فوز الفريق الزائر سيقفز به إلى المراكز المؤهلة لدوري الأبطال على حساب منافسه.

 

ويحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 50 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف على تشيلسى صاحب المركز الرابع وبفارق نقطتين على توتنهام صاحب المركز الخامس.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق