التحالف العربي يواصل معركة "تحرير صنعاء".. ويجدد القصف على معاقل الحوثيين

الجمعة، 02 مارس 2018 10:48 ص
التحالف العربي يواصل معركة "تحرير صنعاء".. ويجدد القصف على معاقل الحوثيين
الحوثيين
كتب أحمد عرفة

لم تتوقف مساعي قوات التحالف العربي، في توجيه ضربات قاسمة لمليشيات الحوثي، تمهيدا لتحرير العاصمة اليمنية إيران من أيدي المليشيات المدعومة من إيران.

وأكدت شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية عبر حسابها الرسمي، أن مقاتلات التحالف العربي تجدد قصف أهداف تابعة للمتمردين الحوثيين في صنعاء من بينها جبل عيبان.

1
 

 

وذكرت الشبكة الإخبارية، أن الجيش اليمني كشف مقتل 7 من عناصر ميليشيات الحوثي بينهم قيادي ميداني في محافظة صعدة المعقل الرئيسي للميليشيات أقصى شمال البلاد في غارات جوية لمقاتلات التحالف العربي في جبهة المليل بمديرية كتاف.

من جانبها قالت صفحة "اليمن الآن"، المهتمة بالشأن اليمني، أن مقاتلات التحالف العربي قصف خلال الساعات الماضيو أهداف جديدة تابعة للحوثيين في صنعاء من بينها جبل عيبان، مؤكدة سقوط قتلى وجرحى من مليشيات الحوثي في معارك مع القوات المسلحة بجبهة هيلان في صرواح.

وأشارت الصفحة المهتمة بالشأن اليمني، أن فرق هندسة الألغام التابعة للجيش الوطني تنتزع عشرات الألغام والنواسف الحوثية في ملحان بمديرية المصلوب غرب الجوف.

4
 

 

وكانت صفحة "اليمن الآن"، المهتمة بالشأن اليمني، أكدت في وقت سابق، أن قوات الجيش الوطني والمقاومة بدعم التحالف تحقق تقدما جديدا جنوب شرق الجراحي قرب جبل راس في الحديدة ، وطيران التحالف يدك تعزيزات وتجمعات لمليشيات الحوثي الانقلابية بزبيد وجبل راس والجراحي في الحديدة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق