الحوثيون مهزومون.. مقتل وأسر 250 حوثيا خلال 3 أيام في اليمن

الخميس، 01 مارس 2018 05:46 م
الحوثيون مهزومون.. مقتل وأسر 250 حوثيا خلال 3 أيام في اليمن
الحوثيين
كتب أحمد عرفة

 

ما زال الجيش اليمني يتقدم بشكل كبير، بدعم من قوات التحالف العربي في تحرير المدن التي تسيطر على مليشيات الحوثي المدعومة من إيران.

 

وذكر الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أن قوات الجيش الوطني اليمني، تمكنت خلال الساعات الماضية من تحرير جبل الحمراء وشعب صوران في مديرية ناطع شرقي محافظة البيضاء، بعد مواجهات عنيفة مع ميليشيات الحوثي، حيث أسفرت المعارك عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من الميليشيا بينهم أكثر من 20 قتيلا في معارك تحرير جبل الحمرا وسط تقدم لقوات الجيش الوطني نحو تحرير جبل الظهر أولى مناطق مديرية الملاجم.

 

وذكر الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أن قوات الجيش اليمني خاضت معارك هي الأعنف مع ميليشيات الحوثي في جبهة "ميمنة الميمنة" بمديرية نهم، قُتل فيها 17 متمردا وأُصيب العشرات.

 

من جانبها قالت وكالة الأنباء الإماراتية، إن الجيش اليمني تمكن من أسر 50 حوثيا بينهم قيادات ميدانية كبرى، وبلغت حصيلة القتال لأكثر من 3 أيام ما يقرب من 200 قتيل مازالت جثثهم ملقاة بالتلال المحيطة، موضحة أن الهجمات المباغتة الأخيرة التي أقدمت عليها الميلشيا الحوثية، أوقعتها في فخ كبير وخسارة عدد كبير من عناصرها بشكل غير مسبوق.

وأكدت الوكالة الإماراتية، مقتل عنصرا من مليشيا الحوثى المدعومة من إيران خلال اليومين الماضيين جراء قصف مقاتلات التحالف العربى ومواجهات مع المقاومة اليمنية فى جبهات الساحل الغربى لليمن.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق