محمود الليثي عن محمد محيى في «شريط كوكتيل»: أغانية بتوجع قلبي

الخميس، 22 نوفمبر 2018 04:24 م
محمود الليثي عن محمد محيى في «شريط كوكتيل»: أغانية بتوجع قلبي

يستضيف النجم هشام عباس في حلقة الليلة من برنامج «شريط كوكتيل»، المقرر عرضها على شاشة قناة الحياة في العاشرة مساء، المطرب الشعبى محمود الليثي، ليقدم كوكتيل من أكثر الأغاني التي أثرت في حياته، وتحدث «الليثي» خلال الحلقة التى تم تصويرها بالفعل، عن إعجابه وحبه الشديد للمطرب «محمد محيى»، وكيف تأثر بأغانيه، وقال عنه: «أنا أكثر حد كان بيوجع قلبي هو محمد محيى». وقام بغناء أغنية «الصبر جميل»، لـ«محيي»، كما تحدث الليثي عن عمار الشريعي وحميد الشاعري كأهم علامات الموسيقي في مصر والعالم العربى.
 
وقدم «الليثي» في الحلقة أغاني منها «سماح»، لـ«محمد قنديل»، «بوابة الحلواني» لـ«علي الحجار»، و«يتعلموا» لـ«عمرو دياب»، و«طبعا أحباب» لـ«وردة»، كما شارك مع هشام عباس في غناء أغنيتة «عينك في عينى».
 
برنامج «شريط كوكتيل» هو برنامج غنائي من تقديم «هشام عباس» يقدم في كل حلقة واحد من المطربين ليشارك مع الجمهور أكثر 8 أغانى فى حياته الشخصية، يعرض علي قناة الحياة في العاشرة مساء كل خميس
 
وعرض من البرنامج حتي الأن 4 حلقات، ظهر فيها كلا من: «دياب، وجنات، وعبد الفتاح الجريني، وفريق بلاك تيما». محمود الليثى، برنامج شريط كوكتيل، برنامج هشام عباس، قناة الحياة، اخبار برنامج شريط كوكتيل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق