تفاصيل الحلقة 29 من الاختيار 2.. إحباط محاولة تفجير افتتاح كأس الأمم الأفريقية

الأربعاء، 12 مايو 2021 01:00 ص
تفاصيل الحلقة 29 من الاختيار 2.. إحباط محاولة تفجير افتتاح كأس الأمم الأفريقية
أحمد سامي

بدأت الحلقة 29 من مسلسل الاختيار 2، الذى يعرض على قناة ON، بمواساة زكريا "كريم عبد العزيز"، شقيقه "علي" بعد استشهاد صديقه النقيب عمر القاضى فى الهجوم على كمين البطل 14، حيث يجهز لخروجة عائلية من أجل تغيير الجو، فيما طلبت ابنة "زكريا" من والدها تذاكر لحضور افتتاح كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تقام في مصر ووعدها أنه سيحاول شرائها.
 
وقام زكريا بتقديم الشكر لزوجته نادية "إنجى المقدم"، لصبرها عليه وتحملها لطبيعة عمله فى الأمن الوطنى، وقيامها بدور الأب والأم معا تجاه الأولاد، كما فاجئ عم عادل، الذى يجسد دوره الفنان أحمد حلاوة الضابط يوسف الرفاعي الذى يجسد دوره الفنان أحمد مكي برغبته الزواج.
 
 
يظهر النجم أحمد حلمى فى دور رجل بسيط يدعى الأستاذ محمد، ويبدو عليه الحزن الشديد  ويقابل زكريا، الذى يخبره بأنه أتى بحق ابنته من الذين وضعوا العبوات المتفجرة فى الطريق، ويدور بينهما حديث عن البنات ووجودهن فى البيت وتربيتهن، ويتعاطف معه زكريا ويعده بأن من فعل ذلك سيدفع الثمن غاليا جداً، ويعطى له الأستاذ محمد صورة ابنته الطفلة التى قتلت.
 
وشهدت الحلقة ظهور النجمان أحمد عز ومحمد رجب كأحد عناصر المخابرات العامة المصرية، واجتماع الثنائي برفقة الضابط زكريا يونس لمحاولة إحباط العمليات الإرهابية التي كان من شأنها تدمير إستاد القاهرة وإستشهداف عدداً من الرموز السياسية خلال افتتاح كاس الامم الافريقيه 2019.
 
وانتقل المشهد إلي جماعة إرهابية خططت لإحداث تفجير كبير فى استاد القاهرة، وقتل ما يقرب من 50 شخصا من خلال كاميرا طائرة، وإثرها سيحدث تدافع بين الجماهير ويسقط إثرها المئات من الضحايا، وكان التكفيريون يتواجدون داخل شقة يختبئون فيها، ويستطيعون تجربة الطائرات بدون طيار.
 
ظهور مفاجئ للنجم أشرف زكى فى دور القيادى بجهاز المخابرات، وكذلك الفنان نضال نجم، بأدوار قيادات أمنية تمت الاستعانة بهم فى عملية إرهابية كبيرة تستهدف الجمهور المصرى.
 
وانتهت الحلقة بنجاح زكريا يونس، ويوسف رفاعى فى القبض على أحد المتهمين داخل استاد القاهرة، والذى أرشد عن المعدات ومكان الطائرة المفخخة التى كانت ستستخدم فى التفجير، وقامت القوات الامنية بمشاركة المخابرات العامة بإحباط محاولة التفجير أثناء إحدى المباريات التي يشارك فيها المنتخب الوطني المصري، وألقت القبض على العناصر الإرهابية قبل دقائق قليلة من التفجير.
 
مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.
 
 
مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة