"سلامتك يا أم الأبطال".. أسرة الرئيس أنور السادات تدعو المصريين للدعاء لـ"جيهان السادات"

الخميس، 24 يونيو 2021 11:26 ص
"سلامتك يا أم الأبطال".. أسرة الرئيس أنور السادات تدعو المصريين للدعاء لـ"جيهان السادات"
جيهان السادات

أعلنت عائلة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، عن مرور السيدة حرمه جيهان السادات، بوعكة صحية مفاجأة، داخلت على أثرها أحد المراكز الطبية الكبرى.

ودعت عائلة الرئيس الراحل، أنور السادات، الشعب المصري، بالدعاء لها بسرعة الشفاء.

وكشفت مصادر بعائلة الرئيس الراحل أنور االسادات، أن السيدة جيهان، كانت في رحلة علاج في الولايات المتحدة الأمريكية، برحلة علاج منذ فترة وعادت منذ شهرين، مشيرة إلى أنها مرت بأزمة صحية منذ أيام، استلزمت دخولها أحد المراكز الطبية الكبرى.

يأتي ذلك في الوقت الذى أصدر فيه محمد أنور عصمت السادات، بيانا إعلاميا بعنوان "سلامتك يا أم الأبطال" قال فيه:"هكذا لقبها أسر شهداء حرب أكتوبر ومصابى العمليات الحربية نظرا لجهدها الكبير وما قدمته لرعايتهم وتعويضهم من خلال مشروعات كثيرة كالوفاء والأمل وقرى الأطفال ( SOS )  وغيرها من المشروعات التي تبنتها.

وتابع :"كانت من الصلابة والقوة أن تتحمل رحلة وتجربة مشقة وكفاح مع الرئيس السادات منذ بداية حياته وحتى يوم استشهاده وكانت له خير سند وداعم ونموذجا مبهرا للزوجة وللأم، فتحية من القلب لها في محنتها، داعين الله لها بالشفاء وتمام العافية والتاريخ لن ينسى دورها مع رائدات مصريات أخريات كان لهم السبق في الدفاع عن المرأة وحقوقها ومساواتها وفتح آفاق جديدة لها في المستقبل  وستظل مواقفها الداعمة للدولة المصرية في مراحل عديدة فارقة في عمر الوطن خير شاهد على مسيرة رائعة حافلة بالعطاء والتضحيات .. سلامتك يأم الأبطال".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق