هيونداى تطرح إلانترا الجديدة بالشرق الأوسط

الخميس، 21 يناير 2016 11:39 ص
هيونداى تطرح إلانترا الجديدة بالشرق الأوسط
مروة السيد

أطلقت شركة هيونداي موتور سيارة ’إلانترا‘ الجديدة كليًا على المستوى الإقليمى وهي تُعدّ الإصدار الأحدث من الطراز الأفضل مبيعًا لدى العلامة التجارية في أفريقيا والشرق الأوسط.

ومن شأن الجيل السادس من هذه السيارة السيدان المدمجة أن يعيد تعزيز مكانة ’هيونداي موتور‘ كثاني أكبر شركة مصنّعة للسيارات عاملة في المنطقة، وهي تجمع بين التصميم الديناميكي والمواد عالية الجودة بسعر معقول.

وتعليقًا على طرح السيارة الجديدة، قال جين كيم نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لشركة ’هيونداي‘ في أفريقيا والشرق الأوسط: "منذ وصولها للمرّة الأولى إلى المنطقة في 1990، لاقت ’إلانترا‘ إقبالًا قويًا جدًا بين العملاء في مختلف أنحاء أفريقيا والشرق الأوسط وذلك بفضل شكلها الرياضي والمعايير العالية لتجهيزاتها وجودة تصنيعها الراقية.

ويستعرض الإصدار الأحدث من هذا الطراز الهام التزام الشركة بتطوير سيارات مدمجة عصرية أنيقة تتمتّع بتجهيزات متقدّمة، وهي ستسمح لنا الاستمرار بالتميّز ضمن فئة سيارات السيدان المدمجة".

تتمتّع ’إلانترا‘ الجديدة كليًا بمقصورة داخلية ترسي المعايير ضمن فئتها وتتألّق بمزايا خارجية متطوّرة تعكس الفلسفة التصميمية المتقدّمة التي تتبعها ’شركة هيونداي موتور‘.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق