كيفية صنع شاي الفراولة لإنقاص الوزن؟

السبت، 15 يناير 2022 03:00 م
كيفية صنع شاي الفراولة لإنقاص الوزن؟
كيفية صنع شاي الفراولة لإنقاص الوزن؟

الحفاظ على لياقتك ما استمرار جائحة كورونا التى تفرض علينا البقاء لفترات طويلة بالمنزل، يمثل تحديًا، ويرصد تقرير موقع "تايمز أوف انديا"، أن الفراولة  يمكن أن تكون أفضل غذاء ومشروب لإنقاص الوزن دون اتباع نظام غذائي صارم.
 
وسواء كنت تحاول إنقاص الوزن أو ترغب فقط في تجربة شاي الفراولةالمصنوع منزليًا والذى لا يشبع رغباتك فحسب، بل يمكن أن يساعدك أيضًا على إنقاص الوزن بسهولة.
 
كيفية صنع شاي الفراولة؟
لتحضير هذا الشاي اللذيذ، خذ من 5-6 حبات من الفراولة واغسلها جيدًا وقطّعها إلى قطع صغيرة، بعد ذلك، نأخذ مقلاة ونضيف الفراولة المفرومة، و2 كوب من الماء، وبمجرد أن يبدأ المزيج في الغليان، أضف 1 ملعقة صغيرة من أوراق الشاي الأخضر.
 
أطفئ النار وقم بتغطية المقلاة، ودع الشاي ينقع لمدة 3 دقائق ثم يصفى ويضاف إليه العسل.
 
 
وتعتبر الفراولة غنية بالعديد من مضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن، كونها مصدرًا كبيرًا للألياف، يمكن للفراولة أن تساعد في تعزيز عملية التمثيل الغذائي ويمكن أن تعالج الالتهابات المزمنة. 
 
 
ووجود حمض اللاجيك في الفراولة هو أحد مشتقات حمض الجال الذي يساعد في مكافحة الالتهاب ويعيد الأداء الطبيعي لهرمونات تقليل الوزن التي غالبًا ما يتم حظرها بسبب الالتهاب المزمن. 
 
ووفقًا للدراسات، فإن شرب شاي الفراولة بانتظام يمكن أن يساعد في تحسين كثافة المعادن في العظام عن طريق زيادة امتصاص الكالسيوم في الجسم، كما أنه يساعد في تسريع عملية التمثيل الغذائي، مما يساعد أيضًا في إنقاص الوزن

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة