ابو العروسة الجزء الثالث تعرف على مواعيد العرض والقنوات والاحداث الجديدة بالمسلسل "صور"

الأحد، 23 يناير 2022 12:11 ص
ابو العروسة الجزء الثالث تعرف على مواعيد العرض والقنوات والاحداث الجديدة بالمسلسل "صور"
أبو العروسة الجزء الثالث
ريهام عاطف

تتجه أنظار الكثير من المتابعين للدراما علي موعد انطلاق الموسم الثالث من مسلسل ابو العروسة،وهو المسلسل الذي استطاع ان يجمع حوله جميع افراد الاسرة ،ومع عرض الاعلانات التشويقية له اخذ الكثيرون يبحثون عن موعد عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث ليتصدر التريند علي محرك البحث جوجل .
ابو العروسة الجزء الثالث
ابو العروسة الجزء الثالث
تفاصيل ابو العروسة 3
يتم العمل حاليا بشكل مكثف للانتهاء من جميع حلقات مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الـ45 حلقة ويكثف المخرج هاني كمال ساعات التصوير للانتهاء من العمل في أقرب وقت ممكن حيث يقوم بمونتاج الحلقات المنتهية بالتزامن مع تصويره. 
ويدخل المسلسل في سباق مسلسلات الموسم الشتوي الجاري، ويتم عرضه على قناة dmc وقناة Dmc drama  حيث يشارك كلًا من وفاء صادق وهاجر عفيفي ونور َحمود كضيوف شرف في العمل والموسم الثالث من ابو العروسة من  إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة سكوير للإنتاج الفني كما أشرف على المحتوى الدرامي للمسلسل الكاتب يسري الفخراني وأشرف على الإنتاج  المنتج إبراهيم حمودة.
ابو العروسة
ابو العروسة
وتدور أحداث المسلسل حول عائلة عبد الحميد وعايدة، حيث تبدأ الأحداث من عام 2020، وتحكي تفاصيل البيوت مرورًا بكل الأحداث التي كانت بها، ويحكي رحلات جديدة في حياة كل شخصيات المسلسل وتحمل الحلقات مفاجآت غير متوقعة.
وكان قد بدأ التحضير للموسم الثالث منذ عشرة أشهر وما زال التصوير مستمرًا حتى الآن، وقد أضيفت شخصيات جديدة سوف تظهر علي مدار عرض الحلقات.
كان مسلسل أبو العروسة خلال عرضه في الموسم الاول والثاني عبر شاشة قناة dmc الفضائية المصرية قد حقق نجاح كبيرا ليتم العمل علي تقديم الجزء الثالث من أبو العروسة وبنفس الابطال وهم الفنان سيد رجب وسوسن بدرومحمود حجازي وولاء الشريف بالاضافة الى مدحت صالح ونرمين الفقي وغيرهم من النجوم والمسلسل تأليف واخراج هاني كمال.
بوستر ابو العروسة
بوستر ابو العروسة
وقبل عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث بدأت شاشة قناة dmc بالترويج له وذلك من خلال نشر الاعلان الترويحي الخاص بالموسم الجديد، كما قامت بعرض أغنية "راجعين " للفنان مدحت صالح، والذي قام بتقديم كافة اغاني الموسم الاول والثاني من مسلسل أبو العروسة، وهي من كلمات سلطان صلاح ومن توزيع والحان خالد عز.
صورة من مسلسل ابو العروسة
صورة من مسلسل ابو العروسة
مواعيد عرض مسلسل أبو العروسة  الجزء الثالث 
يتم عرض اولى حلقات مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث  عبر شاشة قناة dmc الفضائية يوم الاربعاء المقبل الموافق 26 من شهر يناير، وقد تقررعرض الحلقات الخاصة بالمسلسل من يوم السبت وحتى الاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية، وذلك عبر شاشة قناة dmc الناقلة لكافة حلقات المسلسل بشكل حصري.
صور ابو العروسة
صور ابو العروسة
أحداث أبو العروسة السابقة
كانت أحداث مسلسل أبو العروسة في الجزء الأول والثانى قد دارت حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى طرأ على المجتمع، حيث يركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التى أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة.
سوسن بدر في ابو العروسة
سوسن بدر في ابو العروسة

سيد رجب في ابو العروسة
سيد رجب في ابو العروسة
وفاء صادق في ابو العروسة
وفاء صادق في ابو العروسة
محمود حجازى وولاء شريف
محمود حجازى وولاء شريف
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق