بعد رقص أحمد السقا على الحصان.. قصته مع الخيول ومشاركته للجمهور (فيديو)

الأحد، 23 يناير 2022 05:39 م
بعد رقص أحمد السقا على الحصان.. قصته مع الخيول ومشاركته للجمهور (فيديو)
أحمد السقا
أمل عبد المنعم

النجم أحمد السقا شارك متابعيه على موقع "إنستجرام"، وتصدر التريند بمقطع فيديو جديد له وهو يرقص على ظهر حصانه، وذلك على أنغام الأغنية الشهيرة "الغزالة رايقة"، وبدأ السقا المعروف عنه عشق الخيول وتربيتها، سعيداً للغاية أثناء رقصه بصحبة حصانه على نغمات الأغنية حسب ما ظهر فى الفيديو، الذى اكتفى بالتعليق عليه بكتابة: "الغزالة رايقة.. وقام بالغناء أيضاً، وترديد كلمات الأغنية لحظة غناءها".

أحمد السقا وكورونا

على الجانب الأخر  سبق وأعلن الفنان ياسين السقا، ابن النجم أحمد السقا عن اصابته بفيروس كورونا قبل أيام، وذلك بعد اجراء المسحة التي جاءت إيجابية، كما أتى ذلك تباعاً بعد اصابة والدته الإعلامية مها الصغير بالفيروس والتي كشفت عن إصابتها قبله مباشرة خلال الشهر الجاري.

ونشر ياسين السقا وقتها عبر خاصية الاستوري على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "لو حد تواصل معايا رجاء يعمل اختبار لنفسه لأن تحليلي إيجابي كورونا".

قصة أحمد السقا مع ركوب الخيل

ظهور أحمد السقا مع الحصان لم يكن المرة الأولى وعرف عنه حبه الدائم للخيول، فهو يمتلك مزرعة خيول عربية أصيلة في نزلة السمان، والتي يعتبرها السقا كنزه الحقيقي، حيث كان أحد أحلامه هو امتلاك حصان، وظهر أحمد السقا في أكثر من عمل له بالحصان مثل فيلم "هروب اضطراري – شورت وفانلة وكاب".

أحمد السقا والخيول

ودائما ما يشارك أحمد السقا عشقه للخيول للجمهور، فطالما تحدث عن ذلك، وعن حلمه الكبير الذي بدأ بمجرد الشغف والرغبة في امتلاك حصان واحد للاستمتاع بهوايته ورياضته المفضلة، ثم تحول لحقيقة وواقع ملموس بامتلاكه إسطبل كبير، وكان حلم أحمد السقا أن يمتلك حصانا له وهو ما تحقق على أرض الواقع، مؤكدا أن وقت فراغه وهو صغير كان يحب ان يتواجد ويقضي وقته في مزرعة الخيل".

أحمد السقا ونفوق خيول

ومن قبل شارك أحمد السقا جمهوره عبر هاشتاج "أنقذوا محطة الزهراء للخيل" الذي تصدر قائمة الأكثر تداولا على تويتر منذ فترة قصيرة، وذلك بعد زعم البعض نفوق عدد من الخيول، مطالبا بضرورة الاهتمام بالحصان المصري، حيث إنه من أقوى الخيول العربية، قائلاً: "الحصان المصري من أقوي الخيول العربية وليه مميزاته وجماله أتمنى أننا نطور السلالات ونهتم بيها (الخَيْلُ مَعْقُودٌ فِي نَوَاصِيهَا الخَيْرُ إِلَى يَوْمِ القِيَامَةِ )".

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق