"يارب كتر أفراحنا"..احتفالات صاخبة للاعبي منتخب مصر بعد الفوز على كوت ديفوار

الأربعاء، 26 يناير 2022 11:00 م
"يارب كتر أفراحنا"..احتفالات صاخبة للاعبي منتخب مصر بعد الفوز على كوت ديفوار

تعددت احتفالات الفراعنة بعد اقصاء كوت ديفوار من أمم أفريقيا، حيث احتفل لاعبو منتخب مصر بالفوزر على كوت ديفوار بنتيجة 5/ 4 فى المباراة التى جمعتهما مساء ، اليوم، الأربعاء بمدينة دوالا الكاميرونية ، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتأهل الفراعنة إلى دور ربع نهائى البطولة الأفريقية ، على أن يلتقى مع نظيره  منتخب المغرب فى دور الثمانية.

وانتهى الوقت الأصلى بالتعادل السلبى بين المنتخبين ، وتم اللجوء الى شوط إضافى ، انتهى بالتعادل السلبى أيضا ، فتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح .

سدد ركلات الترجيح للمنتخب كل من عمر كمال، محمد عبد المنعم ، أحمد سيد زيزو ، عمرو السولية  ومحمد صلاح .

احتفل محمود علاء لاعب الزمالك و المنتخب بتأهل الفراعنة إلى منافسات دور ربع نهائى امم افريقيا ، بالتغلب على كوت ديفوار بدور الـ 16 ، بنشر صورة تجمعه مع محمد صلاح لاعب المنتخب و المحترف فى ليفربول .

ونشر محمود علاء صورة عبر موقع تبادل الصور انستجرام تجمعه بمحمد صلاح ، وعلق عليها :" الحمد لله " 

 
 

حرصت الجماهير المصرية المتواجدة بمدينة دوالا الكاميرونية والتي كانت شاهدة على لقاء المنتخب الوطنى وكوت ديفوار في دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي حقق فيها الفراعنة فوزا غاليا بنتيجة 5/4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى على تحية اللاعبين والجهاز الفني بشكل كبير .

وقامت الجماهير بتحية كل لاعب على حدى وخصت محمد صلاح بتحية خاصة، بالإضافة لبعض اللاعبين الذين كانت مباراة اليوم شهادة ميلاد لهم مثل محمد أبو جبل حارس المرمى البديل الذى حل بدلا من محمد الشناوى واستطاع التصدي لركلة جزاء كانت كفيلة بخروج المنتخب فائز في هذه المواجهة الصعبة.

كما طالبت الجماهير من اللاعبين مواصلة الإنتصارات وخطف الفوز على المغرب في اللقاء المقبل في دور الثمانية من البطولة والوصول لنصف النهائي واللعب بنفس الروح العالية التي شهدتها مباراة اليوم وهو ما اكدت عليه اللاعبين.

 

دخل لاعبو منتخب مصر في حالة فرحة عارمة بعد الفوز على كوت ديفوار بركلات الترجيح والتأهل إلى ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء على ملعب "جابوما" بمدينة دوالا.

ويلتقى المنتخب الوطنى نظيره المغرب فى منافسات ربع نهائي البطولة الأفريقية التى تقام بالكاميرون، بعد الفوز على كوت ديفوار فى دور الـ16 من البطولة فى السادسة من مساء يوم الأحد 30 يناير الجارى، بعد أن تغلب أسود الأطلسى على مالاور بهدفين مقابل هدف.

 

عبر النجم الدولى محمد صلاح عن فرحته الغامرة بعد تسجيل ضربة الترجيح الأخيرة فى مرمى المنتخب الإيفوارى والتي حجز بها الفراعنة موعدا مع المغرب في ربع النهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وفاز منتخب منتخب مصر على كوت ديفوار بنتيجة 5/ 4 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء على جابوما بالكاميرون، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية، ليتأهل الفراعنة لمواجهة منتخب المغرب فى دور الثمانية.

0b42d454-467f-43a6-8fd2-9d9f1d68e27d
 

 

ابتسامة صلاح
ابتسامة صلاح

 

سعادة صلاح
سعادة صلاح

 

فرحة صلاح بالصعود
فرحة صلاح بالصعود

 

فرحة صلاح
فرحة صلاح
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق