تختلف عن نزلات البرد العادية.. تعرف على أعراض أويكرون

الخميس، 27 يناير 2022 09:24 م
تختلف عن نزلات البرد العادية..  تعرف على أعراض أويكرون
محمد ممدوح

 
يزدات الأمر حيرة عند الأصابة بالبرد اوالأنفلونزاء، خاصة عند تشابه هذا الأعراض مع أعراض الأصابة بفيروس كورونا، او أوميكرون، أو دلتا.
 
ونشرت صحيفة ذا صن البريطانية، عن اعراض أوميكرون مختلفة عن أعراض دلتا، ، حيث أصبح الفيروسات أكثر شبها بالبرد.
 
00

 

وتستعرض "صوت الأمة" علامات الإنذار المبكر التي يجب الانتباه إليها والتي يمكن أن يخلط بينها وبين الزكام حسب ذا صن البريطانية: 

من بين الأمور الهامة، الصداع وسيلان الأنف والعطس. 
 
وأكد البروفيسور تيم سبيكتور ، وراء تطبيق Zoe Covid Symptom Study App ، إن البريطانيين يسجلون احتقان الحلق أثناء إصابتهم بأوميكرون .
 
وأشار البروفسيور أن التهاب الحلق هو حقا علامة رئيسية لأوميكرون، ويصفه الناس بأنه نوع مخربش من التهاب الحلق ومؤلمة للغاية ، وهو شيء لم يجدهوا من قبل مع نزلات البرد الأخرى.
 

66
 
وأكد على  كشف مكتب الإحصاء الوطني عن أهم ثلاثة أعراض تم الإبلاغ عنها، وهي السعال والتعب والصداع، وتختلف هذه الأعراض عن الأعراض الرئيسية الثلاثة لفيروس كورونا التي حددتها هيئة الخدمات الصحية الوطنية، والتي لم تتغير منذ وصول كوفيد إلى كوكبنا في مارس 2020.
 
وأشارات هيئة الخدمات الصحية الوطنية عن علامات جديدة رئيسية لـ Covid، وهي فقدان الذوق والشم وارتفاع درجة الحرارة، يأتي ذلك في الوقت الذي كشفت فيه البيانات الرسمية الجديدة أن اللكمات المعززة تقلل من خطر الموت باستخدام Omicron بنسبة 95 في المائة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة