دنيا وإيمى سمير غانم تبكيان على مسرح JOY AWARDS بعد تكريم والديهما

الخميس، 27 يناير 2022 11:33 م
دنيا وإيمى سمير غانم تبكيان على مسرح JOY AWARDS بعد تكريم والديهما

كرم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، اسم الراحلين سميرغانم ودلال عبد العزيز، وصعدت الشقيقتان دنيا وإيمي سمير غانم واللتان انهمرت دموعهما على المسرح ولم يستطيعا الحديث رغم تحضيرهما لكلمة، لكن بعد مشاهدة فيديو عنهما انهارا، ووجه الثنائى الشكر للمستشار تركى آل شيخ ولإدارة الجائزة وغادرا وهما يبكيان.
 
غنت إليسا فى حفل "جوي أورردز" أغنية "حلوة يا بلدي" كـ"ديو" مع الراحلة داليدا، بخاصية الهولوجرام، وذلك بعدما قدم ماجد المهندس وأصالة ميدلي غنائي.
 
وأشعل فنان العرب محمد عبده حفل توزيع جوائز JOY AWARDS، حيث قدم أغنية "إبعاد" والتي لاقت ترحيب وإعجاب الجمهور، وطلب من هاني شاكر وكاظم الساهر التقاط صورة تذكارية معهما، وكان قدم هاني شاكر أغنية "علي الضحكاية"، والتي تألق في تقديمها، وذلك بعدما قدمه كاظم الساهر والذي قدم أغنية "أحبيني" واستقبله الجمهور بحفاوة شديدة.
 
وفاز الممثل يعقوب الفرحان بجائزة أفضل ممثل وإلهام علي أفضل ممثلة في فئة المسلسلات بحفل جوي أوورد.
 
ويقام حفل توزيع جوائز JOY AWARDS على مسرح بكر الشدي بوليفارد الرياض النجوم، جائزة صناع الترفيه في نسختها الثانية بالسعودية مخصصة لأهل الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة والمؤثرين العرب.
 
الجوائز تقدمها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة "موسم الرياض"، في حفل يشارك فيه هذا العام كوكبة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه ونخبة من المدعوّين في هذا القطاع الحيوي، بموازاة مجموعة من أهل الصحافة والإعلام والمؤثرين الاجتماعيين والشخصيات.
 
ويشهد الحفل عددا من العروض الفنية الحية على المسرح ضمن مشهدية متكاملة لإحدى أكبر التظاهرات الفنية والترفيهية في المنطقة.
 
يتميّز حفل جوائز صنّاع الترفيه بأن الجمهور هو من يختار الفائزين في مختلف الفئات، وذلك من خلال التصويت الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته للمرشحين الذين يختارهم بنفسه في كل فئة من الفئات المصنفة ضمن خمس اختصاصات هي السينما والموسيقى والمؤثرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية. 
 
وفيما يتفرّع عن كل اختصاص عدد من الجوائز ذات الصلة، يمكن للمشارك التصويت مرّة واحدة فقط لكل جائزة. وكانت مرحلة التصويت للأعمال والأشخاص المرشّحين قد انطلقت في 20 اكتوبر من العام الماضي وامتدت طوال شهر كامل.
 
ث5قابيايبا

ثقثفثقف
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق